الشرطة تنظم محاضرتين توعويتين بالمدرسة الاسلامية في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرتين توعويتين بالمدرسة الاسلامية  في نابلس .
تاريخ النشر: 2017/04/11 - 08:29 صباحا

نابلس _ نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مركز التضامن الخيرية  محاضرتين توعويتين في مجال مخاطر المخدرات و الانترنت بالمدرسة الإسلامية التابعة للتضامن الخيرية في محافظة نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة نظمت المحاضرة الأولى وقدمت مادتها الرائد لنا مخللاتي من مرتب العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس وتحدثت فيها عن أضرار الشبكة العنكبوتية ومخاطرها وكيفية الوقاية من الوقوع فريسة للقرصنة والابتزاز الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحضرها 100 طالب الصف الثامن والتاسع .

وفي ذات السياق قام الملازم جمال حرب  مسؤول قسم الإرشاد والتوعية في فرع مكافحة المخدرات بإلقاء محاضرة ل 100 طالب من ذات المدرسة تحدث فيها عن سبل الوقاية من المخدرات واهم أساليب الإسقاط في براثن الإدمان واهم الوسائل التي تقينا الوقوع فيها وتحدث عن مخاطرها واهم أنواعها حتى يتسنى تجنبها والتبليغ عنها في حال مشاهدتها.

وأضاف البيان أن هذا البرنامج التوعوي الذي تدخل من خلاله الشرطة إلى مدارس المحافظة من باب توعية الطلبة من مخاطر الجريمة والوقاية منها تحت شعار "درهم وقاية خير من قنطار علاج كما تم الحديت مع الطلبة عن خدمة الاتصال المجاني للشرطه (100) للابلاغ عن اي أحداث يشتبه بها داخل المدارس أو في محيطها وفي اماكن سكناهم . "


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر