الشرطة تنظم يوم ترفيهي لأطفال مركز اريحا المجتمعي

الشرطة تنظم يوم ترفيهي لأطفال مركز اريحا المجتمعي
تاريخ النشر: 2017/04/11 - 11:07 صباحا

اريحا – نظمت الشرطة ، يوماً ترفيهيا لأكثر من40 طفلا من المنتسبين لمركز بلدية أريحا المجتمعي،إضافة للعاملين في المركز، وبالشراكة مع الحديقة الاسبانية في محافظة اريحا والأغوار  .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن حافلات الشرطة الخاصة تولت نقل الأطفال في إطار الدور المجتمعي للتواصل مع كافة فئات المجتمع، ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية ".
وأضاف البيان أن هذه الرحلة نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية وبحضور مدير العلاقات العامة الرائد إياد دراغمة ومدير مركز مدينة اريحا الرائد فادي الشرقاوي ومدير النوع الاجتماعي النقيب مراد ابو الرب وضباط شرطة السياحة ، ومديرة المركز ماهرة جابر والمشرفين والمشرفات على المركز، والذي يقدم الخدمة للعشرات من الأطفال المعاقين إعاقات بسيطة وشديدة وحركية.
وأشار العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة إلى أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة، ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة ، وواجبنا الأول تقديم الخدمة وبامتياز ونشر الأمن، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانوا من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية واهتمام، ونحن نشكر القائمين على المركز التابع للبلدية على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال.
وعبرت ماهرة جابر عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة، ولمساعدة مركزها الذي تشرف عليه بلدية أريحا وتديره بالكامل مع عدد من المؤسسات للنهوض بمستوى الخدمة وديمومتها لأهميتها للأهالي والمشاركين في البرامج.
ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، وهي تهدف لنشر الوعي والتنمية في كافة المجالات الشرطية والأمنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر