الشرطة تنظم محاضرة حول مفهوم النوع الاجتماعي في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول مفهوم النوع الاجتماعي  في الخليل
تاريخ النشر: 2017/05/09 - 09:17 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتعريف بمفهوم النوع الاجتماعي لعدد من طالبات مدرسة محمد علي المحتسب في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن المسؤولية المجتمعية للشرطة تجاه المجتمع ومكوناته وفي إطار التوعية والوقاية، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص بمدرسة محمد علي المحتسب الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 70 طالبة وعدد من ربات البيوت.

وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل، عن أهمية مفهوم النوع الاجتماعي بما يشمل مشاركة كافة أطياف المجتمع ومكوناته من كلا الجنسين لما لذلك من تأثير ايجابي على العملية التنموية لأي مجتمع، كما تطرق إلى أهمية إشراك جميع فئات المجتمع في اتخاذ خطوات وقائية في مواجهة بعض المشكلات الملحة التي تمس تماسك المجتمع، حيث أشار إلى بعض المشكلات والتي أبرزها كانت الابتزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منوها للطالبات أنهن ركن أساسي وفعال ومساهم رئيسي في إرساء قواعد الأمن في مجتمعنا الفلسطيني .

من جانبها أشادت مديرة المدرسة الأستاذة ميرفت حسونة بأداء الشرطة المهني في خدمة المجتمع وما يقوم به من تقديم التوعية والإرشاد لجميع أفراد المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر