الشرطة والاتحاد العام لذوي الاعاقة والتربية والتعليم ينظمون مسيرة كشفية ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي

الشرطة والاتحاد العام لذوي الاعاقة والتربية والتعليم ينظمون مسيرة كشفية ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي
تاريخ النشر: 2017/05/11 - 11:16 صباحا

جنين- نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين والاتحاد الفلسطيني العام للاشخاص ذوي الاعاقة مسيرة كشفية لطلاب عدد من مدارس المحافظة وبمشاركة من قبل الاشخاص ذوي الاعاقة ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بانه شارك في المسيرة الكشفية الاستاذ منصور السعدي ممثلا عن المحافظة والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وعدد من ضباط شرطة المحافظة وممثلين للاجهزة الامنية والاستاذ رفيق ابو سيفين رئيس الاتحاد العام الفلسطيني للاشخاص ذوي الاعاقة وممثلين عن مديرية التربية والتعليم في جنين وجمع من المواطنين والطلبة المشاركين في المسيرة .
وقد انطلقت المسيرة من داخل مديرية شرطة المحافظة وجابت عدد من شوارع المدينة واستقرت المسيرة الكشفية على الدوار الرئيسي في مدينة جنين .
وخلال ذلك تم عزف العديد من المعزوفات الكشفية والوطنية من قبل الفرقة الكشفية المشاركة اضافةً الى قيام عدد من ضباط فرع شرطة المرور والاشخاص ذوي الاعاقة بتوزيع قمصان واقلام وضع عليها شعار رجل المرور منكم ولخدمتكم للتاكيد على الدور الشرطي الفاعل والهام في حفظ امن وامان المجتمع ودور شرطة المرور في حماية وحفظ البيئة المرورية بشكل سليم وامن وتوزيع بروشورات توعية مرورية على السائقين بهذه المناسبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر