إعلان عن منح دراسية في تركيا للطلبة الاوائل في الفرعين العلمي والادبي

تاريخ النشر: 2017/07/19 - 12:23 مساءا

تعلن ادارة الشؤون الاكاديمية في الشرطة ان وزارة التربية والتعليم العالي قد اعلنت عن توفر عدة منح دراسية في تركيا في التخصصات العلمية والأدبية المختلفة التالية( طب, هندسة, الاقتصاد والتجاره، التمريض، الآداب، زراعة، العلوم، التكنولوجيا، التربية)، لغة التدريس : اللغة التركية الشروط المطلوبة :- ان لا يقل المعدل في الثانوية العامة عن 98 %. التغطية المالية: 1- إعفاء من الرسوم الدراسية. 2- توفير سكن داخلي. 3- الاعفاء من رسوم معهد اللغة في السنة لااولى. 4- يصرف للطالب شهرياً مبلغ 600 ليرة تركية.

آلية تقديم الطلبات :-  يتم تقديم الطلبات الكترونيا من خلال موقع الوزارة مع ضروررة تسليم الوثائق المطلوبة يدوياًحسب التواريخ المحددة، الوثائق المطلوبة باللغة الانجليزية ومصدقة حسب الأصول:- 1. صورة مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة. 2. صورة عن جواز السفر 3. 4 صور شخصية.

آخر موعد لتقديم الطلبات الكترونيا هو يوم الأثنين الموافق 24/07/2017 وتقديم الوثائق يدوياً هو يوم الثلاثاء 25/7/2017 ، تقدم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه.

بخصوص طلبة غزة تقدم الطلبات في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر ومقرها مقابل الجامعة. ملاحظات : • اي طلب غير مكتمل يعتبر لاغي. • اي طالب لم يقدم الوثائق المطلوبة ورقيا بالاضافة الى تعبئة الطلب إلكترونيا يعتبر طلبه لاغي. • لا تتحمل الوزارة اي خطأ في تعبئة البيانات الشخصية للطالب. • ضرورة توفر الجدية عند تقديم الطلبات. • تقديم الطلب لا يعني القبول في المنحة. . لن يتم قبول اي طلب بعد التاريخ المحدد أعلاه. عنوان الوزارة: وزارة التعليم العالي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر