الشرطة تنظم ماراثون تحت شعار " فلسطين بلا مخدرات"

الشرطة تنظم ماراثون تحت شعار " فلسطين بلا مخدرات"
تاريخ النشر: 2017/08/04 - 12:08 مساءا

المديرية العامة للشرطة - تحت رعاية اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة  نظمت الشرطة اليوم ماراثون رياضي تحت شعار "فلسطين بلا مخدرات " وذلك بالتعاون ما بين الاتحاد الرياضي للشرطة وادارة مكافحة المخدرات  و اللجنة الاولمبية وذلك في مدينة رام الله.

واكد اللواء حازم عطالله خلال كلمة القاها امام المشاركين بالسباق على اهمية ما تقوم به الشرطة في محاربة افة المخدرات والى ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل المواطنين والمؤسسات المختلفة في نشر التوعية من اضرار المخدرات والعمل سويا مع الشرطة من اجل القضاء على هذه الافة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات الاسبوع العالمي لمكافحة المخدرات والاسبوع الاولمبي وشارك في السباق ما يقارب 600 مشارك من مختلف محافظات الوطن والعديد من مؤسسات المجتمع المدني كذلك عدد من ادارات الشرطة.

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بتأمين طريق سير الماراثون وتم نشر العناصر لضمان سير الماراثون بالشكل المطلوب والذي انطلق من امام سرية رام الله مرورا بدوار جورج حبش والعودة لمكان الانطلاق بمسافة خمسة كيلو مترات..

وفي نهاية الماراثون تم توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراتب الأولى من فئات الذكور والاناث وفئة ذوي الاعاقة كما تم تقديم دروع تقديرية للجنة الاولمبية واتحاد العاب القوى والاتحاد العسكري واللجنة البارو اولمبية وفرقة الاستقلال والكشافة ولفريق الدراجات الهوائية وذلك لمساهمتهم في انجاح السباق.

وحضر هذة الفعالية العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد ابراهيم ابو عين مدير ادارة مكافحة المخدرات والعقيد بسام جبر مدير الاتحاد الرياضي للشرطة وعدد من كبار الضباط.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر