الشرطة تطلق مشروع توعية بعنوان (عالم الانترنت الافتراضي ومخاطره) بالخليل

الشرطة تطلق مشروع توعية بعنوان (عالم الانترنت الافتراضي ومخاطره) بالخليل
تاريخ النشر: 2017/11/21 - 01:04 مساءا

الخليل - أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية المرأة الريفية مشروع توعية حمل عنوان عالم الانترنت الافتراضي في بلدة حلحول شمال  الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف التعريف بالإنترنت ومخاطره وكيفية التعامل السليم مع هذه التكنولوجيا، فقد أطلقت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي وجمعية المرأة الريفية مشروعا بهذا الخصوص والذي عقد بمقر الجمعية ببلدة حلحول بمشاركة وحضور 50 سيدة .

وتحدث خلال اطلاق المشروع النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بالشرطة عن الانترنت وكيفية عمله والالية السليمة للتعاطي معه كونه عالم افتراضي، موضحا على ضرورة عدم فتح الروابط والمواقع المشبوهة أو التحدث مع الغرباء بالإضافة لعدم وضع المعلومات والصور الشخصية بشكل متاح للجميع .

وسيستمر المشروع مدة أسبوعين ليستهدف النساء وربات البيوت بالمناطق الريفية، على أن تنظم المزيد من هذه اللقاءات والمحاضرات في قرى وبلدات الخليل بهدف نشر الوعي والثقافة اللازمة حول الانترنت .

من جانبها رحبت مديرة الجمعية بالجهود المشتركة مع جهاز الشرطة والهادفة لنشر التوعية في عدة مواضيع أساسية تمس حياة المواطنين، املين دوام التعاون لما فيه خير ومصلحة للمواطن .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر