الشرطة تشارك في عدد من اللقاءات المجتمعية في جنين

الشرطة تشارك في عدد من اللقاءات المجتمعية في جنين
تاريخ النشر: 2017/12/14 - 08:14 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم وبالتعاون مع العلاقات العامة في بلدية عجة في لقاء مجتمعي حول الجرائم الالكترونية في مدرسة عبد اللطيف الحمد الثانوية في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،أنه شارك في اللقاء المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث في شرطة المحافظة بحضور منسقة اللقاء مي نجمي واولياء امور الطلبة والكادر الاداري والتعليمي للمدرسة وممثلين عن بلدية عجة وبحضور واكثر من (80) طالب من طلبة المرحلة الثانوية للمدرسة.

وتحدث الرائد ضرار الحاج عن ماهية عمل فرع شرطة حماية الاسرة والاحداث والتعريف بمهام الفرع والتي من ضمنها متابعة وعلاج الاشكاليات الناجمة عن الجرائم الالكترونية وكيفية تعامل الشخص في حال تعرض لابتزاز على مواقع التواصل الاجتماعي وبين اهمية التواصل الاكيد مع شرطة المحافظة من خلال التوجه الى فرع حماية الاسرة والاحداث او الى فرع المباحث العامة لتقديم ومد يد العون والمساعدة له .

وفي مداخلته اشار المقدم اوس عطياني الى اهتمام الشرطة  في هذه القضايا ودورها في العمل على حلها وتقديم كل ما من شانه ان يوعي المجتمع بضرورة الابتعاد عنها .

وفي سياق متصل فقد زار فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الفرع بلدية عجة وكان في استقبالهم ولقائهم رئيس واعضاء البلدية حيث هدفت الزيارة الى بحث سبل التعاون في عدد من القضايا والامور التي تخص التوعية المجتمعية .

وفي نفس السياق فقد شاركت الشرطة في فعاليات يوم المعلم وذلك بحضور رئيس بلدية عجة والحكم المحلي والاتحاد العام للمعلمين وامين سر المكتب الحركي في قباطية ومدير العلاقات العامة في تربية قباطية.

واكد المشاركين على الاهتمام الكبير بالمعلم ورسلالته السامية التي تنير ظلام الجهل بنور المعرفة والعلم وتخلل الحفل توزيع شهادات ودروع التكريم على المعلمين المشاركين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر