الشرطة والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة يختتمان المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية في قلقيلية

الشرطة والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة يختتمان المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/02/22 - 12:26 مساءا

قلقيلية - إختتمت الشرطة والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية في محافظة قلقيلية اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات التوعوية الشرطية التثقيفية لطلاب المركز في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة في مديرية التنمية الاجتماعية إختتمت اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية التوعوية التثقيفية الخاصة بطلاب المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة والتي شملت على العديد من المحاضرات بمشاركة طلاب المركز بحضور ومشاركة عدد من ضباط شرطة قلقيلية و مدير المركز أ. ماهر عودة والمديرة الإدارية في المركز أ. سهاد نوفل وعدد من الهيئة التدريسية في المركز . 


ومن جانبه أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية , أن هذه المحاضرات شملت على عدد من المواضيع التي تخص الطلبة ومنها علاقة رجل الشرطة بالمواطن والانترنت والاتصال بالمجهول والتوعية والسلامة المرورية والانتماء والولاء ومكافحة المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع والمتفجرات والأحداث والتعريف بها واليات عملها في جهاز الشرطة وأهمية الحفاظ على الآثار في وطننا ومفهوم العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية موضحا انه شارك في هذه المحاضرات عدد من ضباط جهاز الشرطة من أصحاب ذوي الاختصاص مبينا أن الهدف من تنظيم وإعطاء هذه المحاضرات هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن الفلسطيني وتثقيف الطلاب من كافة النواحي وخصوصا الناحية الأمنية.

 

ومن جانبه شكر مدير المركز الاجتماعي للتأهيل الشبيبة مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة في المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز والدائم في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا الطلبة كما ثمنوا دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطن مؤكدين على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط الشرطة مع مديرية التنمية الاجتماعية والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر