الشرطة وتربية قباطية والمؤسسة الفلسطينية لتطويرالتعليم العالي يناقشون اطلاق مشروع مجتمعي في جنين

الشرطة وتربية قباطية والمؤسسة الفلسطينية لتطويرالتعليم العالي يناقشون اطلاق مشروع مجتمعي في جنين
تاريخ النشر: 2018/03/04 - 01:06 مساءا

جنين -نظمت الشرطة بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في قباطية والمؤسسة الفلسطينية لتطوير التعليم العالي ( تفوق )  لقائين لمدرستين ثانويتين في بلدة عرابة قضاء المحافظة بهدف مناقشة مشروع مجتمعي يحمل شعار ( معا من اجل المجتمع ) .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في اللقاء التي نظم في مدرسة بنات عرابة الثانوية وذكور الشهيد ابو جهاد الثانوية العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والرائد ناصر فراحتي مدير مركز شرطة عرابة  والاستاذ محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في قباطية والدكتوره رولا جاد الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الفلسطينية لتطوير التعليم العالي وبحضور احمد العارضة رئيس بلدية عرابة .

حيث اكد العقيد حقوقي مهند صوان خلال اللقائين بان الشرطة دائما تضع امكاناتها وكل ما يحتاجه المجتمع المحلي رهن التصرف لما يساهم في تحقيق المصلحة العامة وخاصة قطاع التربية والتعليم وان الشرطة على الجاهزية للتعامل والتنسيق في تقديم محاضرات التوعية بكل اشكالها وخاصة التي تمس الطالب حيث سيتم العمل على تعزيز وتقوية العلاقة بين الطالب والمؤسسة الشرطية للوصول الى الشراكة الحقيقية مع المواطن في حل المشاكل وخاصة المتعلقة بالاسرة .

وفي حديث مدير التربية والتعليم في قباطيه اشار الى ان العلاقة المتينة التي تربط التربية والشرطة وتقوم على التعاون المشترك وان الشرطة تقدم خدماتها لكل فعاليات وانشطة المدارس في المحافظة ، وضرورة النعمل سويا على تقوية العلاقة بين الطلاب والمؤسسة الشرطية من خلال التوعية الشرطية المقدمة وسيتم القيام بزيارات متبادلة بهدف تقديم التوعوية الهادفة الى تثقيف الطلبة وتوعيتهم في مجالات عدة .

وقامت الدكتورة رولا جاد الله بتقديم توضيح عن فكرة مشروع المؤسسة المزمع تنفيذه في مدارس بلدة عرابة كمرحلة اولى والذي يهدف الى تحقيق عدد من الامور منها العمل باسلوب تفاعلي بوجود الطالب وولي امره لتحقيق الفائده المزدوجه لهما لتصل الى اكبر عدد ممكن من اطياف المجتمع .

وتحدث الاستاذ احمد العارضه حول استعداد البلدية لتقديم الدعم والمساندة لمثل هذه التوجهات والمشاريع الهادفة الى خدمة الطلبة في البلدة وتحقيق الفائدة لهم وليكون انعكاس واقعي للشراكة المجتمعية ما بين البلدية وشرطة المحافظة في سبيل تحقيق ذلك.

بدورهم رحب مدير كل من المدرستين بالحضور وابدوا الاستعداد التام للتعاون مع توجهات المشروع لتحقيق الفائدة المرجوة منه للطلبة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر