الشرطة ونقابة العمال يفتتحان المخيم الشتوي الثاني للمرأة العاملة في اريحا

الشرطة ونقابة العمال يفتتحان المخيم الشتوي الثاني للمرأة العاملة في اريحا
تاريخ النشر: 2018/03/05 - 01:09 مساءا

اريحا – افتتحت الشرطة ونقابة عمال فلسطين "بيت الشعب" اليوم في مدينة اريحا المخيم الشتوي الاول للمرأة العاملة ، وبمشاركة العشرات من العاملات في مؤسسات المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان هذا المخيم ينفذه اتحاد نقابات عمال فلسطين بمحافظة اريحا والاغوار بالشراكة مع مديرية شرطة المحافظة في مقر الاتحاد ، ويستمر لمدة يومين تتخلله العديد من الفعاليات والانشطة والزيارات والرحلات ، وتكريم المشاركات بمناسبة يوم المرأة العالمي وغيرها من البرامج المساندة .

وحضر الافتتاح العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة والذي اكد في كلمته الافتتاحية على اهمية مثل هذه المخيمات واللقاءات والتي تأتي بجهود مشتركة توظف لخدمة المرأة العاملة والتي تحتاج الى الدعم والتمكين .

فيما اشار الدكتور وائل نظيف امين عام الاتحاد الى النجاح الذي حققه المخيم الاول وان هذا المخيم سيشهد نجاحا مماثلا عبر التنويع في البرامج ، وقدم شكره للشرطة على جهودها وتواصلها مع مؤسسات المجتمع المحلي ، وتحدث عن العديد من محاور العمل النقابي العمالي .

وحضر الحفل ايضا وتحدث فيه محيي الياسيني  نائب  رئيس بلدية اريحا وشارك في الحضور عدد من مدراء المؤسسات الامنية والمدنية وممثلين عنهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر