الشرطة تستضيف وفد طالبات من مدرسة فاطمة الزهراء في طولكرم.

الشرطة تستضيف وفد طالبات من مدرسة فاطمة الزهراء في طولكرم.
تاريخ النشر: 2018/03/27 - 04:04 مساءا

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفد من طالبات مدرسة فاطمة الزهراء بهدف التعرف ميدانيا على عمل إدارة المباحث وبشكل خاص قسم الجرائم الالكترونية  في طولكرم .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أنه ضمن مبادرة شاركت بها شرطة طولكرم مع مدرسة فاطمة الزهراء بعنوان "حماية طلابنا من مخاطر الشبكة العنكبوتية " فقد  استضافت اليوم وفدا من طالبات المدرسة لتعريفهم حول مراحل تقديم الشكوى في قسم الجرائم الالكترونية بادارة المباحث العامة في شرطة طولكرم .


ورحب العقيد عزام جبارة مدير شرطه المحافظه بالوفد مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة واهميه التواصل مابين الشرطه ومؤسسات المجتمع المحلي .

 

وقام المقدم سامر الزيتاوي مديرفرع  العلاقات العامة والاعلام في شرطة طولكرم  بعمل جولة ميدانية للوفد على إدارات الشرطة حيث اطلعوا على طبيعة ومهام والإجراءات المتعلقة بكل إدارة، وكيفية عمل رجل الشرطة خلال دوامه في تطبيق القانون و تحقيق الأمن للمواطن وبشكل خاص في قسم الجرائم الالكترونية بادارة المباحث العامة في شرطة طولكرم .

 

وعقد النقيب بلال حنني مسؤول قسم الجرائم الالكترونية في شرطة طولكرم لقاء مع الطالبات متحدثا حول مراحل تقديم الشكوى في قسم الجرائم الالكترونية بادارة المباحث العامة في شرطة طولكرم وطبيعة وانواع الشكاوي الالكترونية  التي يتم التعامل بها القسم واحصائيات التي تم انجازها من قضايا الجرائم الالكترونية .


من جهتها شكرت أ.سمر عبد القادر  مديرة المدرسة  شرطة طولكرم لتعاونها  وابدت رضا وإعجاب الطالبات لما وصلت إليه إدارات الشرطة من مهنية بالتعامل مع قضايا المواطنين الحساسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر