العميد جهاد المسيمي يشارك في مسيرة ومهرجان دعم وتاييد فخامة الرئيس محمود عباس في جنين

العميد جهاد المسيمي يشارك في مسيرة ومهرجان دعم وتاييد فخامة الرئيس محمود عباس في جنين
تاريخ النشر: 2018/04/21 - 05:24 مساءا

جنين – شارك العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة في المسيرة التي جابت شوارع مدينة جنين وفي المهرجان الجماهيري الحاشد الذي نظمته حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لدعم وتاييد فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه شارك في المسيرة والمهرجان الاستاذ كمال ابو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين والسيد جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم في حركة فتح والعقيد ناضر عمر قائد المنطقة والعقيد علي بواقنه ممثلا لمدير شرطة محافظة جنين ومفتي قوى الامن الشيخ محمد صلاح وقادة الاجهزة الامنية وضباط وضباط صف والدكتور نور ابو الرب امين سر الاقليم واعضاء مجلس ثوري وتشريعي ومدراء مؤسسات رسمية وشعبية وامناء سر الاقاليم من عدد من محافظات الوطن وممثلين عن فلسطيني الداخل وتجمعات شبابية وشعبية وجمع غفير من اهالي المحافظة.

وفي كلمته اكد الدكتور نور ابو الرب على الوقوف خلف فخامة الرئيس محمود عباس امام الهجمات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية ومواقفه الصلبة في الدفاع عن الثوابت الفلسطينة وفي جوهرها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية و عن القدس ومقدساتها وتشبثه بذلك في كل المحافل .

وفي كلمته اكد السيد جمال محيسن بان الشعب الفلسطيني شعب عظيم بتضحياته وصموده وان عظمته وقوته جاءت من قادة ثابتين صامدين يدافعون عن حقوقه امام كل من يحاول المساس بهوية وكرامة ومقدرات وحقوق الشعب الفلسطيني كما كان القائد الرمز الخالد ابو عمار ومن بعده فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن .

وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية وقصائد تؤكد على دعم فخامة الرئيس والوقوف من خلفه امام كل التحديات لنيل الحرية والنصر الاكيد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر