الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة ذكور عناتا الأساسية في طولكرم

الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة ذكور عناتا الأساسية في  طولكرم
تاريخ النشر: 2018/04/26 - 06:09 مساءا

 

طولكرم - استضافت الشرطة وفد طلابي من مدرسة ذكور عناتا الاساسيه من ضواحي القدس  وطلبة من مدارس طولكرم  في  مديرية شرطة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن  نائب مدير شرطة المحافظة العقيد محمد أبو بكر ومدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم المقدم سامر الزيتاوي والرائد يوسف مدلج نائب مدير حماية الأسرة والأحداث وعدد من ضباط الشرطة استضافوا الوفد وذلك لتوقيع اتفاقية (تعهد) لنبذ ظاهرة العنف والتنمرداخل المجتمع الفلسطيني ضمن مشروع (سمو) الذي ينظم داخل مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بحضور الأخ باسم بني شمسه منسق مشروع(سمو) في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية والسيد علاء سروجي الإداري في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية علما ان المؤسسه اطلقت الحملة بالتعاون مع وزارة التربيه والتعليم العالي ومركز العوده في طولكرم واليونيسيف.

وافاد البيان ان العقيد محمد أبو بكر رحب بالوفد وقدم لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة  وأهمية التواصل مابين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما على تقريب العلاقة مابين المواطن ورجل الأمن وخصوصا فئة الطلاب وان المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن يريد زيارتها وأقسامها قائلا أننا نمد يد العون والمساعدة للجميع ونقدم كافة التسهيلات دائما لأبنائنا المشاركين في المخيمات المدرسية  موضحا أن مثل هذه الزيارات  تساهم في تنمية ثقافة القانون  لديهم وان هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء مؤكدا ان الشرطه تدعم أي مشروع يعمل على نبذ ظاهرة العنف والتنمر داخل المجتمع الفلسطيني .
من جهته قام المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بعمل جولة للطلاب على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على طبيعة عمل ومهام الشرطه ميدانيا .
وقد تخلل الزيارة توقيع مذكرة تعهد لنبذ ظاهرة العنف والتنمر داخل المجتمع الفلسطيني ضمن مشروع سمو الذي ينظم داخل مؤسسة رؤيا وذلك من قبل السيد العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظه .
من جهتهم شكر القائمين على الزيارة و الوفد الطلابي الشرطه على جهودهم وحسن استقبالهم وضيافتهم داعين الى تكرار مثل هذه الانشطه والفعاليات والتي من شانها تطوير قدرات الوعي لدى الطلاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر