الشرطة تخرج 76مشاركا من ملتقى الشرطة المجتمعية الخامس في أريحا

الشرطة تخرج 76مشاركا من ملتقى الشرطة المجتمعية الخامس في أريحا
تاريخ النشر: 2018/04/28 - 11:39 صباحا

أريحا- احتفلت الشرطة ووزارة التربية والتعليم اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 76 مدير ومديرة مدرسة وهم من المشاركين  ملتقى الشرطة المجتمعية الخامس  ، بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية ونصر ابو كرش مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا ممثلا عن وزارة التربية والتعليم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن الملتقى شمل المبيت لمدة 3 أيام  في الكلية  تخلله العديد من الفعاليات والانشطة الشرطية والزيارات الميدانية والتدريب العملي للمشاركين والمشاركات  ،حيث ابدوا درجة عالية من الانضباط والكفاءة خلال مدة الملتقى ".

و أكد العقيد صباح في كلمته في حفل التخريج على اهمية هذا اللقاء بكل ابعاده ، وشدد على النجاح الكبير في كافة الفعاليات والتدريبات التي خاضها المشاركون ، وبدوره اكد ابو كرش على اهمية الدور المتنامي للشرطة المجتمعية ، وقدم شكره باسم الوزارة للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  وقيادة الكلية على جهودها في انجاح الملتقى.

وهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً ، واشرف على برنامجه المقدم اشرف مطلق من العلاقات العامة والاعلام والمقدم جميل زعرور من كلية الشرطة .

ووزع العقيد صباح وابو كرش والمشرفين الشهادات على المشاركين في نهاية الاحتفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر