انطلاق فعاليات ملتقى الشرطة المجتمعية السادس بحضور 170 مشاركا في أريحا

انطلاق فعاليات ملتقى الشرطة المجتمعية السادس بحضور 170  مشاركا في أريحا
تاريخ النشر: 2018/05/03 - 11:37 صباحا

أريحا- انطلقت فعاليات ملتقى الشرطة المجتمعية السادس في كلية فلسطين للعلوم الشرطية وبمشاركة 170 شخصا من مدراء المدارس والمرشدين من مختلف المحافظات ، و ذلك بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية ، و الاستاذ وليد ابو دياك رئيس قسم الادارات المدرسية في وزارة التربية والتعليم .


و يشمل الملتقى المبيت لمدة 3 أيام تخلله محاضرات وتدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص ، اضافة الى تدريبات عملية ميدانية ورياضية ولقاءات مفتوحة مع الضباط في الكلية حول التعريف بالشرطة وواجباتها واداراتها .

ويهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً  .

واشار العقيد صباح الى اهمية مثل هذه اللقاءات مع مدراء المدارس و المرشدين في المدارس ، حيث تم التطوير على الفعاليات لتشمل تدريبات مهمه في امور التوعية الشرطية والامنية ونقل الخبرات للزملاء في المدارس وايضا للطلاب حتى تعم الفائدة .

 

من جهته اكد ابو دياك على عدد من الرسائل الهامة التي حملها للمشاركين والتي تسهم في بناء منظومة وشراكة متكاملة بين الشرطة والتربية والمؤسسات الشريكة، ونقل تحياته لقيادة الشرطة ودورها الرئيسي في نشر الوعي والتواصل مع المؤسسات الوطنية .

ويشرف على برنامج الملتقى المقدم اشرف مطلق من ادارة العلاقات العامة والاعلام ، والمقدم جميل زعرور من الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر