الشرطة تعايد على المرضى في عيد الفطر السعيد

الشرطة تعايد على المرضى في عيد الفطر السعيد
تاريخ النشر: 2018/06/15 - 09:57 صباحا

المديرية العامة للشرطة – نظمت دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة و بالتعاون مع شرطة الحراسات صباح أول أيام عيد الفطر السعيد جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على تعليمات وتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله – مدير عام الشرطة قام المقدم علي العملة –مدير دائرة الخدمات الطبية و الاجتماعية في الشرطة وعدد من ضباط وأفراد شرطة الحراسات بمعايدة المرضى الذين يتلقون العلاج في جميع أقسام مستشفى مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله .

وأضاف البيان، انه وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا للمرضى في أقسام الكلى والجراحة العامة والباطني وقسم الأطفال حيث تم تقديم الألعاب لهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم .

كما تم أيضا معايدة الأطباء والممرضين والموظفين الاداريين المناوبين وقدموا لهم الشكر على الجهود التي يبذلونها من أجل زراعة البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم .

وفي النهاية الزيارة قدمت  الطواقم الطبية والإدارية في كلا المستشفيين الشكر للسيد اللواء - حازم عطا الله مدير عام الشرطة وجميع ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة على الجهود التي يبذلونها ومواقفهم الإنسانية في سبيل خدمة وطنهم وشعبهم وعلى هذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الإيجابي على نفسية ومعنويات المرضى .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر