الشرطة تنظم محاضره عن الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل لعدد من الأمهات في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضره عن الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل لعدد من الأمهات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/07/10 - 11:07 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضره تثقيفية بعنوان الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك) لعدد من الأمهات في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه واستمرار للخطة التوعوية التي أطلقتها مديرية شرطة محافظة قلقيلية  نظمت ادارة العلاقات العامة وحماية الاسرة في شرطة المحافظة والتنسيق مع بلدية قلقيلية ومؤسسة لجان العمل الصحي محاضرة  بعنوان الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .

وتحدث في المحاضرة المقدم محمد القدومي مدير فرع وحدة حماية الاسرة في شرطة المحافظة قدم من خلالها شرحا تفصيليا عن الانترنت وكيفية استخدامه وكيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهن،  وتم الحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) وكيفية حماية الحسابات الشخصية والوقاية من الاختراق والطرق الامنة في حماية المعلومات الشخصية .

وفي نهاية المحاضرة قدمن الأمهات المشاركات شكرهن وتقديرهن للمؤسسة الشرطية لدورهم الكبير الذي يقومون فيه والذي يأتي بالتعاون والتنسيق مع عدد من المؤسسات والمراكز والجمعيات الشريكة من عقد وتنظيم المزيد من اللقاءات والندوات والمحاضرات المهمة والهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع مثل هذه المحاضرات.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر