الشرطة تستضيف عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني لمخيم الشرطي الصغير في جنين

الشرطة تستضيف عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني لمخيم الشرطي الصغير في جنين
تاريخ النشر: 2018/07/28 - 11:39 صباحا

جنين – زار عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني مخيم الشرطي الصغير المنعقد في مديرية شرطة المحافظة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن ممثلين عن اقليم حركة فتح في مدينة جنين ونادي شابات فلسطين وجمعية امال للتنمية والتطوير زاروا مخيم الشرطي الصغير المنعقد في مديرية شرطة المحافظة .


حيث هدفت الزيارة الاطلاع على نشاطات المخيم والفعاليات التي يقوم بها الطلبة المشاركين والتقى المشاركين في الزيارة بالضباط من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة المشرفين على المخيم واستمعوا منهم لشرح قدموه حول البرنامج الشرطي المعد لطلبة المخيم والنشاطات التي يتم تنظيمها للطلبة بالاضافة الى لقاء الطلبة والاستماع لهم ولملاحظاتهم عن المخيم ومدى الافادة الحاصلة لديهم من الانتماء لمثل هذا المخيم ومدى المعرفة والمهارات التي تم اكتسابها من قبلهم.


وفي نهاية الزيارة ادى الطلبة عدد من العروض حول والتدريبات التي تلقوها خلال فترة انعقاد المخيم كما وثمن الحضور دور الشرطة الريادي في صقل المعرفة والمواهب لدى هؤلاء الطلبة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم .


وفي سياق متصل فقد قام فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتنسيق مع ادارة فرع الحراسات في شرطة المحافظة بتنظيم زيارة لطلاب مخيم الشرطي الصغير لفرع الحراسات بمشاركة واشراف من قبل ضباط من الفرع والاطفال المشاركين في المخيم .
وخلال الزيارة رحب ضباط فرع الحراسات بالحضور وقاموا بتعريف الطلاب واطلاعهم على الية وطبيعة العمل لدى الفرع والمهام والواجبات الموكلة اليهم .
ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الطلاب ورغبتهم بان يكونوا زوار دائمين للشرطة ولافرعها للتعرف باقسامها والية عمل كل منها في المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر