الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك

الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك
تاريخ النشر: 2018/08/21 - 08:36 صباحا

محافظات - شاركت الشرطة الیوم بفعالیات ونشاطات وزیارات مختلفة عبرت من خلالھا عن مشاركتھا المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك في محافظات الوطن.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وفي محافظة أريحا والأغوار فقد شاركت الشرطة في المراسم الرسمية في موقع نصب الشهداء بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب والعقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة وعدد كبير من مدراء المؤسسات الأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين ، حيث وضع الرجوب إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء والواقع في مخيم عين السلطان ، و تخلل الاحتفال السلام الوطني الفلسطيني وعدد من الكلمات وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين .

وكان الحضور أدوا صلاة العيد في مسجد المقاطعة ، حيث أكد خطيب المسجد على معاني الدين الإسلامي الحنيف وقيم التسامح والتكافل بين أبناءه داعيا الجميع للوحدة ، وحضر الاحتفالية عدد من مدراء الأقسام ونوابهم وضباط الشرطة .

وفي محافظة نابلس شاركت الشرطة اليوم بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ووضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في المحافظة.

وذكر البيان ان السيد اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة ونائبه السيدة عنان الاتيرة يرافقه نائب مدير شرطة المحافظة العقيد باسم جباره وقائد منطقة نابلس ضمن وفد ضم العديد من المؤسسات الرسمية الأمنية والمدنية والهيئات المحلية قاموا بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء تلاها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي محافظة سلفيت فقد شارك عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت و العميد أركان حرب  ايهاب السعيني قائد منطقة سلفيت و العقيد  حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و قادة الاجهزة الامنية و المؤسسات الرسمية و الفعاليات الشعبية و ضباط شرطة المحافظة شاركوا المواطنين  في صلاة العيد التي أقيمت في المسجد القديم بالمدينة، و من ثم زيارة أضرحة الشهداء ووضع أكاليل الزهور عليها وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وتقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بهذه المناسبة المباركة .

وفي محافظة جنين فقد شارك شارك في هذه الفعالية عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والعقيد ناضر عمرو قائد منطقة جنين والعقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة وقادة وممثلين للأجهزة الأمنية وضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية ، حيث أدوا صلاة العيد في مسجد جنين الكبير ومن ثم تقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد .

وتم وضع أكاليل الزهور على صرح الشهيد أمام مقر المحافظة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء كذلك تم تقديم التهاني للعاملين في المحطة الأردنية ( المشفى الميداني ) وزيارة مقر المحافظة واستقبال المهنئين بحلول العيد .
وتخلل ذلك كلمة لعطوفة اللواء إبراهيم رمضان قدم بها التهاني للحضور بهذه المناسبة وأشاد بدور الأجهزة الأمنية ، متمنيا أن تدوم هذه المناسبات في ظل الأمن والأمان الذي ينعم به المواطن في كافة محافظات الوطن .

وفي محافظة بيت لحم شارك العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وبرفقته عدد من ضباط شرطة المحافظة في الجولة الاعتيادية التي تقوم بها شرطة المحافظة صباح كل عيد على مقابر الشهداء بمحافظة بيت لحم الى جانب اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم والعقيد عدنان النايف من قيادة المنطقة والسيد محمد طه نائب محافظ محافظة بيت لحم والسيد محمد المصري أمين سر إقليم فتح في بيت لحم وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وقام العميد الشلبي بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين وذلك تقديراَ لتضحياتهم لأجل الوطن واحتراما لأرواحهم الطاهرة ومن ثم الانطلاق على مقابر الشهداء بالمحافظة لقراءة الفاتحة على ارواحهم .

كما شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم بتقديم التهاني لمناسبة عيد الأضحى المبارك  للمواطنين بمحافظة طوباس ، حيث  قام  عطوفة محافظ محافظة طوباس الاخ احمد الاسعد والعقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة و مدراء المراكز و الادارت و الأقسام بشرطة المحافظة و ممثلي الأجهزة الامنيه و المؤسسات الحكومية والاهليه  في المحافظة ، بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وشهداء الجيش الاردني  وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي محافظة طولكرم شاركت  الشرطة اليوم بفعاليات و نشاطات و زيارات ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء وادى محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر وقائد منطقة طولكرم العقيد زاهي سعاده و العقيد عاهد إسماعيل مدير فرع التنظيم والإدارة ممثلا عن مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز وعدد من الشخصيات الاعتبارية صلاة العيد مع جموع المواطنين في المسجد الجديد.

حيث  قدموا التهاني للشرطة العاملة في الميدان وفي المقرات و المراكز  ووضعوا أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم  و ذنابه وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم.

 وفي الخليل قام العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل يرافقه عدد من مدراء الادارات والأقسام المختلفة بأداء صلاة العيد داخل الحرم الإبراهيمي الشريف بحضور عطوفة محافظ الخليل السيد كامل حميد وقادة الأجهزة الأمنية , وبعدها قام الحضور بالتوجه إلى مقبرة الشهداء بمدينة الخليل ووضعوا إكليل الزهور على ضريح شهداء المحافظة وقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الكريم , ومن ثم توجه عطوفة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية إلى مقر قيادة منطقة الخليل واستعرضوا الطابور الصباحي لكافة الأجهزة الأمنية وقدموا التهاني لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين بأن ينعم أبناء شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي قلقيلية  شارك عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة و يرافقه قائد منطقة قلقيلية العميد ركن مهدي سرداح و مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب ونائبه العقيد جهاد شتيوي و مدراء وقادة الأجهزة الأمنية ونوابهم  ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة وعدد من منتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف وأفراد وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية , حيث قاموا بأداء صلاة العيد في مسجد محمد الفاتح في المدينة , ومن ثم قاموا بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء الفلسطينيين والأردنيين على المدخل الشرقي للمدينة ومن ثم قاموا بزيارة الى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي ومستشفى وكالة الغوث للاجئين في المدينة , وقاموا بزيارة المرضى والنزلاء وتقديم التهاني لهم متمنين الشفاء العاجل لهم جميعا كما قاموا بتقديم الهدايا لهم , ومن ثم قاموا بعمل جولة على كافة مقرات الأجهزة الأمنية في المحافظة , والتقوا بمنتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد وقاموا بتقديم التهاني لهم وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك  .

وفي رام الله شاركت الشرطة اليوم بفعالیات ونشاطات وزیارات مختلفة عبرت من خلالھا عن مشاركتھا المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك في مدينتي رام الله والبيرة حيث ادى العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من كبار الضباط  صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد التشريفات في مقر الرئاسة، وقدموا التهاني لدولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وكبار الشخصيات الوطنية، وبرفقة عطوفة محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام زار ضريح الشهيد الخالد الرئيس ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ، ومن ثم زاروا مقابر الشهداء في مدينة البيرة، ووضعوا اكاليل من الزهور على النصب التذكاريه لشهداء الثورة الفلسطينية.

وأضاف البيان بأن عطوفة د.ليلى غنام والعقيد الحاج ونائب قائد قوات الشرطة الخاصة العقيد  داعس جوده يرافقهم  مدراء الادارات والمراكز وضباط من الشرطة الخاصة وعدد من الشرطيات زاروا أسرة شهيد الواجب العقيد احمد حماد مدير الشرطة الخاصة بالمحافظة الذي وافته المنية قبل شهر، وكان في استقبالهم والدته وزوجته وإخوانه، عبروا عن حزنهم الى جانب اسرته والذي هو ايضا فقيد الشرطة بهذا الذي اعتاد ان يكون الى جانب زملائه في حفظ الامن وتعزيز فرحة المواطنين بالعيد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر