مركز الشرطة المتنقل يزور بلدة بيت حنينا ومؤسساتها في ضواحي القدس

مركز الشرطة المتنقل يزور بلدة بيت حنينا ومؤسساتها في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/09/16 - 05:41 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم نشاطاً مجتمعياً ضمن فعاليات مركز الشرطة المتنقل في بلدة بيت حنينا شمال غرب القدس المحتلة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة ضواحي القدس نظمت فعالية اجتماعية زار خلالها طاقم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل بلدية بيت حنينا ومدرسة بنات بيت حنينا الثانوية ، ضم كل من النقيب عنان حسين مسير مركز الشرطة المتنقل وضباط المركز وكان في استقبالهم رئيس البلدية السيد نضال ابو حمدة وأعضاء المجلس وجمع من اهالي البلدة بقاعة البلدية.
وكان هناك لقاء مع الاهالي لسماع  شكاويهم واقتراحاتهم فيما يخص مصلحة البلدة والوقوف الى جانبهم ومعرفة مشاكلهم ومناقشة بعض الظواهر السلبية ومنها منع الجريمة قبل وقوعها و استخدام المركبات غير القانونية وترويج ألمخدرات.
كما تم تنظيم محاضرة توعوية في مدرسة بنات بيت حنينا الثانوية قدم مادتها النقيب عنان حسين حول  مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت منوها إلى ان هذه التكنولوجيا سلاح ذو حدين وقد يجعلنا نقع ضحايا لها من خلال التعرض للقرصنة والابتزاز المالي والأخلاقي وما يترتب على ذلك من خلق مشاكل مشددا على أهمية الحفاظ على سرية معلوماتنا وصورنا الشخصية وعدم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي .
وفي نهاية الزيارة ثمن رئيس وأعضاء البلدية و أدارة المدارسة دور الشرطة في حفظ امن وأمان المواطن، وحرصها على توعية الأهالي والطلبة وتثقيفهم في مختلف المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر