المركز المتنقل ينظم فعاليات ترفيهية في مركز الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل

المركز المتنقل ينظم فعاليات ترفيهية في مركز الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل
تاريخ النشر: 2018/10/24 - 09:41 صباحا

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل فعاليات ترفيهية في مركز الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الخليل .   

واوضح البيان، بأنه واستمرارا لسياسة التواصل التي ينتهجها جهاز الشرطة مع جميع فئات المجتمع وبهدف تعزيز ثقة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والوقوف عند احتياجاتهم، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المتنقل و وحدة النوع الاجتماعي فعاليات ترفيهية في مركز الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي بداية الفعاليات تحدث ضباط الشرطة عن المؤسسة الشرطية والتعريف بها وبما تقدمه من خدمات مختلفة للأخوة المواطنين بجميع المجالات، كما تم الاستماع لمنتسبي المركز ولاحتياجاتهم خاصة في الأمور التعليمية المختلفة والاندماج داخل المجتمع، وتخلل هذه الفعاليات مسابقات علمية وثقافية وبعض الرياضات البدنية حيث اظهر منتسبي المركز مهارة جيدة في اتقانها، وفي نفس السياق تم الحديث مع إدارة المركز وبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التواصل بهدف تقديم افضل الخدمات لهذه الشريحة الهامة من مجتمعنا الفلسطيني .

وفي نهاية الفعاليات تقدمت إدارة المركز بالشكر والعرفان لجهاز الشرطة على هذه الزيارة التي قامت برفع معنويات شريحة أساسية من شرائح المجتمع، مطالبين بتكرار هذه الزيارات بشكل مستمر وعقد المزيد من الفعاليات التي تخص هذه الفئة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر