الشرطة تواصل تقديم محاضرات التوعية مدارس الخليل

الشرطة تواصل تقديم محاضرات التوعية مدارس   الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/28 - 11:14 صباحا

الخليــل :  واصلت الشرطة اليوم تنظيم  محاضرات التوعية والارشاد في مدارس الخليل  .

   وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه وبهدف التعريف بالأجسام المشبوهة واشكالها وطرق الوقاية منها , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المتنقل ووحدة هندسة المتفجرات بالشرطة محاضرة بهذا الخصوص لطلاب مدرسة العودة الأساسية للذكور بمشاركة وحضور 60 طالب " . 

  وتحدث خلال المحاضرة المساعد أحمد أسعد من وحدة هندسة المتفجرات عن الاجسام المشبوهة وأشكالها المختلفة والأماكن المحتملة لوجودها بشكل عام , مشددا على أهمية عدم العبث بها حال العثور عليها او تحريكها لإمكانية انفجارها وان عليهم ان يتواصلوا مع الأكبر منهم سنا ليتم التواصل مع الجهات المختصة , مسترشدا بعدد من الصور والنماذج التي توضح اشكال هذه الاجسام .

وفي سياق متصل  عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية مرورية لطالبات مدرسة وصايا الرسول الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 75 طالبة  " . 

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قانون السير وإدارة شرطة المرور واقسامها المختلفة , ثم قدم شرحا عن الطريق العام وما تعنيه الإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعامل معها , حيث شدد على ضرورة عبور الطريق من خلال ممر المشاة فقط مع الانتباه لحركة المركبات , كما تم خلال المحاضرة عمل تدريب ميداني للطالبات لتطبيق ما تعلمنه وذلك باستخدام بعض الوسائط التعليمية  .

وفي نهاية المحاضرات  عبرت إدارة المدرستين عن شكرها لما قام به جهاز الشرطة في تقديم معلومات هامة  بخصوص  الاجسام المشبوهة والتوعية المرورية  , املين تنظيم المزيد من محاضرات التوعية بهذا الخصوص وبشكل موسع لأهميته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر