الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة قفين في طولكرم

الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة قفين في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/11/13 - 04:03 مساءا

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفد من طلبة مدرسة ذكور قفين الثانوية بهدف التعرف ميدانيا على عمل ومهام  إدارات وأقسام الشرطة في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا طلابيا من طلبة مدرسة ذكور قفين الثالنوية والذي ضم
15 طالب من الصفوف العاشر والحادي عشر بحضور الاستاذ سهيل طعمة من المدرسة  وكان في استقبالهم المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والاعلام في مديرية شرطة طولكرم وعدد من الضباط ، ورحب المقدم سامر بالوفد ونقل لهم تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة .


وقام ضباط العلاقات العامة بشرطة طولكرم بعمل جولة للوفد الطلابي على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على عملها، وأجاب مدراء الأقسام والإدارات على كافة الأسئلة والاستفسارات التي وجهت لهم من الطلبة، والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا والتعامل مع قضايا المخدرات والمباحث والجرائم الالكترونية والمرور وقضايا الاثار وتم زيارة ادارة الشؤون الادارية والحراسات والعلاقات العامة والتحقيقات والعمليات ، وذلك ضمن البرنامج  المجتمعي في الشرطة ان الامن مسؤولية الجميع وجعل كل مواطن في المجتمع شرطي على نفسه وعلى غيره لتحقيق الشراكة  بالامن والامان مع ابناء المجتمع .


وأشاد الاستاذ سهيل ابو طعمة والطلبة  بدور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير الأمان للمواطنين واهتمام الشرطة  وتواصلها مع المدرسة .

.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر