الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت و الابتزاز الالكتروني في مر كز التدريب المهني بسلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت و الابتزاز الالكتروني  في مر كز التدريب المهني بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/12/19 - 12:35 مساءا

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعية وإرشاد حول ( مخاطر الانترنت و الابتزاز الالكتروني  ) لعدد من المتدربات في مركز التدريب المهني بسلفيت .


و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذا اللقاء يأتي استكمالا  لبرنامج أطلقه فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، بالتنسيق مع مركز التدريب المهني ويهدف إلى نشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية بين أوساط منتسبي المركز المهني ، وتثقيفهم بالقوانين والإجراءات الشرطية الوقائية التي تصب في تنميه المجتمع.


بداية رحب السيد محمد عبد العال مدير مركز التدريب المهني بضباط الشرطة ، مقدما جزيل الشكر و التقدير لجهاز الشرطة ، و ما يقومون به  من  عقد وتنظیم مثل هذه اللقاءات و الندوات الهادفة الى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع ، مؤكدا استعداد المركز  لاستضافة المزيد من اللقاءات  التوعوية الهادفة .


وقد تحدث المساعد هاني عبد الرحمن مسؤول التوعية حول الجرائم الالكترونية  بإدارة المباحث العامة  بشرطة المحافظة للحضور على دور شرطة المحافظة وإتباعها لاستراتيجيات في العمل تجاه مختلف شرائح المجتمع ،تتلخص بداية في  توفير الأمن والأمان للمواطنين وهو ما يشكل صميم العمل الشرطي و التواصل مع المجتمع المحلي وبث التوعية والإرشاد عن طريق المحاضرات والندوات و  ورشات العمل للمدارس والمؤسسات لحمايته من مخاطر الانترنت ووسائل التكنولوجيا المنتشرة.
كما تطرق الى أهمية ان يكون هناك متابعة من الأهل للأبناء و توعيتهم بسلبيات الشبكة العنكبوتية  و فوائدها أيضا ، موضحا أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة .
و قد تخلل المحاضرة العدية من الأسئلة و الاستفسارات حول الموضوع المطروح تم الرد و الإجابة عليها بكل مهنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر