الشرطة تعقد لقاء حول دور مراكز الشرطه المتنقله في تعزيز الشراكه المجتمعيه في طولكرم

تاريخ النشر: 2019/01/14 - 04:04 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم  بالتعاون مع مؤسسه الالمانيه ال GIZ لقاء حول دور مراكز الشرطه المتنقله في تعزيز الشراكه المجتمعيه  في طولكرم  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء عقد تحت رعاية اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطه وبالتعاون  مع المؤسسه الالمانيه ال GIZ الداعمه للمراكز المتنقله بحضور العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم والاخ مصطفى طقاطقه  نائب محافظ محافظة طولكرم  والمهندس اياد خلف مدير الحكم المحلي ورؤساء البلديات والمجالس المحليه في المحافظه  وأ. نزيه نصر الله النائب الفني لمديرية التربيه والتعليم وممثلي مؤسسة الانماء الالمانيه الGIZ  ومدراء المراكز وضباط المراكز وعدد من ممثلي  عن دوائر السلم الاهلي ولجان الاصلاح المؤسسات الاهليه والرسميه في المحافظه.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد عزام جباره   بالحضور ناقلا لهم تحيات  اللواء حازم عطاالله مديرعام  الشرطة  لتكاتفهم وتعاونهم في تطبيق سيادة القانون لانهم شركاء رئيسيين في حفظ السلم الأهلي  وقدم خلال كلمته نبذه عن انطلاق اول مركز متنقل من محافظة طولكرم وماحققه من انجازات.
وتحدث   الاخ مصطفى طقاطقه نائب  المحافظ بكلمه اثنى  على الدور الذي تقوم به الشرطة والأداء الذي يتصف بالمهنية والتميز وأعرب عن فخره  واعتزازه بشرطة محافظة طولكرم على الاداء والتواصل مع المواطنين وكافة شرائح المجتمع  ودعا الى التواصل الدائم مع كافة المؤسسات في المحافظه للنهوض بالانجازات الشرطيه والامنيه لتبقى محافظة طولكرم محافظة الامن والامان من خلال تكاتف الجهود .
وخلال  اللقاء تم فتح باب النقاش مع الحضور في عدد من المواضيع والتي تعزز من السلم الاهلي والتكاتف مابين الشرطه ومؤسسات المجتمع المحلي في مجال السلم الاهلي وأعرب الحضور عن شكرهم لمديرية شرطة المحافظة ومؤسسة ال GIZ لرعايتهم ودعمهم لهذا اللقاء لمافيه مصلحة الوطن والمواطن .
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريمي من مديرية التربيه والتعليم لمدير شرطة المحافظه  تقديرا لهم على تواصلهم الدائم ومايقدموه في دعم المسيره التعليميه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر