الشرطة تعقد محاضرة توعية حول المخدرات ومخاطرها بمدرسة تفوح في الخليل

الشرطة تعقد محاضرة توعية حول المخدرات ومخاطرها بمدرسة تفوح في الخليل
تاريخ النشر: 2019/04/01 - 11:29 صباحا

  الخليل :  عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول المخدرات ومخاطرها لعدد من طلاب مدرسة تفوح الإعدادية للبنين في بلدة تفوح غربي الخليل  .

       وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأن هذه المحاضرة جاءت استمرارا لجهود التوعية والموجهة من قبل جهاز الشرطة لطلبة المدارس حول المخدرات بهدف تعريفهم بها وبطرق الوقاية منها , حيث عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لعدد من طلاب مدرسة تفوح الإعدادية للبنين بمشاركة وحضور 60 طالب " .

وتحدث خلال المحاضرة الملازم اول عيسى قديمات من مرتب شرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة الخطيرة على مجتمعنا والتي تعمل على تعطيل عمل وأداء أجزاء جسم المتعاطي نتيجة انتشار الامراض الخطيرة , بالإضافة لعبئها المالي الكبير جدا اثناء فترة العلاج والذي تتحمله الجهات الرسمية وما يترتب على ذلك من ضياع للأسرة وبالتالي للمجتمع ككل , حيث أوضح للطلبة أنواع هذه السموم المختلفة واشكالها بهدف حمايتهم والوقاية منها , مسترشدا بعدد من الصور التي توضح ذلك .
من جانبها وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والعرفان لجهاز الشرطة على ما قدمه من معلومات هامة حول المخدرات من قبل ضباط شرطة مختصين ويملكون الخبرة جراء طبيعة عملهم , املين تكرار هذه التجربة لتشمل جميع طلاب المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر