الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة دير سامت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة دير سامت في الخليل
تاريخ النشر: 2019/04/01 - 12:44 مساءا

  الخليل :  نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية لعدد من طلال مدرسة دير سامت الأساسية المختلطة ببلدة دير سامت بمدينة دورا جنوبي الخليل  .

وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه واستمرارا لجهود جهاز الشرطة التوعوية ضمن الخطة الموضوعة على مدار العام الدراسي الحالي والهادفة لتثقيف طلبة المدارس وتوعيتهم بطرق واساسيات التعامل مع الشارع العام , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية بهذا الخصوص لطلاب مدرسة دير سامت الأساسية المختلطة بمشاركة وحضور 65 طالب وطالبة " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قوانين السير وطرق تطبيقها من قبل شرطي المرور , كما أوضح للطلبة مكونات الطريق ومحتوياته من ارصفة وممرات مشاة واشارات ضوئية وشواخص مرورية وكيفية التعامل معها , مع تشديده لهم بأهمية قطع الطريق من خلال ممر المشاة فقط ان وجد والانتباه لحركة المركبات والانصياع لفرقة السلامة المرورية التابعة لمدرستهم , مسترشدا بعدد من الصور التوضيحية .

من جهتها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والعرفان لجهاز الشرطة لإعطائه هذه المعلومات الهامة لطلبة مدرستها , املين عقد وتنظيم المزيد منها لتوسيع مدارك ومعارف الطلاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر