الشرطة تعقد محاضره حول السلامة المرورية للمشاركين بنشاطات المركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم.

الشرطة تعقد محاضره حول السلامة المرورية للمشاركين بنشاطات المركز الثقافي لتنمية الطفل  في طولكرم.
تاريخ النشر: 2019/04/21 - 11:35 صباحا

طولكرم - عقدت  الشرطة اليوم محاضره  توعية حول السلامة المرورية للمشاركين بنشاطات المركز الثقافي لتنمية الطفل  في طولكرم.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات, فقد تم اليوم عقد هذه المحاضره  والتي قدم مادتها الملازم أول عرفات حمد  خبير حوادث في قسم مرور شرطة محافظة طولكرم  جرى خلالها توعية الطالبات المشاركات  من مدرسة بنات ارتاح الاساسيه بنشاطات المركز الثقافي لتنمية الطفل   حول موضوع التوعية المرورية وأسباب ومسببات الحوادث المرورية موضحين الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية وذلك في قاعة الغرفة التجارية في طولكرم .


كما تحدث  حمد خلال المحاضرة عن إجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المرورية وعن أهمية برامج التوعية والإرشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدى الطلاب والطالبات للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.
بدورها شكرت مديرة المركز الثقافي لتنمية الطفل شكرها للشرطة على دورهم الفاعل في التواصل مع المخيمات وتقديمهم المحاضرات التوعويه الشرطية والامنيه اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع المركز.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر