الشرطة تستمر في تنظيم محاضراتها الدينية لمنتسبيها في الخليل

الشرطة تستمر في تنظيم محاضراتها الدينية لمنتسبيها في الخليل
تاريخ النشر: 2019/05/21 - 09:21 صباحا

 الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة دينية بمناسبة الشهر الفضيل لعدد من منتسبيها في مركز شرطة اذنا غربي الخليل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن الفعاليات الرمضانية التي ينظمها جهاز الشرطة لمنتسبيه، والتي تهدف الى تعزيز الوازع الديني بينهم وتعريفهم بفضائل شهر رمضان فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع المفوض السياسي للشرطة ومديرية الأوقاف محاضرة دينية لضباط وصف ضباط وافراد مركز شرطة اذنا.

وتحدث خلال المحاضرة فضيلة الشيخ جلال عيد عن أهمية الشعور الإنساني بالأخرين ومعاناتهم ومحاولة التخفيف عن اخوتنا واحبتنا خلال هذا الشهر قدر المستطاع،  مؤكدا على ان نظم وقوانين الشريعة تفرض علينا مبدأ الايثار وحب الغير مع عدم اغفال أهلنا واسرنا.

 كما نوه الى الكم الهائل من الخيرات التي يمكن للمسلم ان يستفاد منها خلال هذا الشهر عن طريق الاكثار من الصلاة والدعاء وقراءة القران وتوزيع الصدقات، مشيدا بعمل وأداء منتسبي شرطة الخليل خلال شهر رمضان المبارك ومطالبا إياهم بالتماس العذر لإخوتهم مع عدم التهاون في تطبيق القوانين .

 واشارة ادارة العلاقات العامة الى ان هذه المحاضرات هي جزء من الخطة التثقيفية الموجهة لمنتسبي المؤسسة الشرطية خلال شهر رمضان المبارك، والتي ستستمر لتشمل جميع شرطة محافظة الخليل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر