مقتل شاب واصابة ثلاثة آخرين بشجار بمخيم بلاطة شرقي نابلس

مقتل شاب واصابة ثلاثة آخرين بشجار  بمخيم بلاطة شرقي نابلس
تاريخ النشر: 2019/06/07 - 11:00 صباحا

نابلس _ قُتل الشاب موسى محمد مصطفى جبريل من مخيم بلاطه البالغ من العمر 20 عاماً نتيجة اصابته برقبته بالة حادة أودت بحياته وأصيب شقيقه واثنين آخرين بأعيرة نارية بشجار وقع الليلة الماضية في مخيم بلاطة  شرقي مدينة نابلس.
وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عن وصول الشاب جبريل للمستشفى متوفياً اثر اصابته بآلة حادة برقبته واصابة شقيقه بالة حادة  باصابة وضفت بالمتوسطة و اصابة شابين آخرين بعيارين ناريين . وعلى الفور باشرت غرفة عمليات الشرطة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص من الشرطة و الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات الفنية والإدارية والقانونية اللازمة لحفظ الأمن و النظام و حصر المشتبه بهم بالضلوع بالشجار.

وأضاف ارزيقات أن قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية انتشرت داخل مخيم بلاطة لحفظ الأمن والنظام وحماية ممتلكات المواطنين وارواحهم وعند وصولها للمخيم تعرضت لاطلاق نار أكثر من مرة تم التعامل مع كل موقف على حدة واتخذت مراكزها داخل المخيم لإتاحة المجال لفريق الأدلة الجنائية بالمباحث العامة من رفع الأدلة وتفتيش بعض المنازل التي تخص المشتبه بهم بالضلوع بالشجار وقضية القتل.

وأكد أن الشرطة قامت بإعلام النيابة العامة والتي باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادثة فيما قررت الأخيرة التحفظ على الجثمان لحين احالته لمعهد الطب العدلي بجامعة النجاح الوطنية، ولازال البحث جارِ عن المشتبه بهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر