الشرطة تخرج المعسكر الصيفي الأول للشهيد ياسر عرفات لأبناء منتسبي الشرطة

الشرطة تخرج المعسكر الصيفي الأول للشهيد ياسر عرفات لأبناء منتسبي الشرطة
تاريخ النشر: 2019/08/08 - 01:51 مساءا

نابلس:-  خرج العقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة  اليوم المعسكر الصيفي الأول لأبناء منتسبي جهاز الشرطة في مقر إدارة تدريب قوات الشرطة الخاصة بنابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان هذا المعسكر عقد لمدة أسبوعين تضمن المبيت وشارك فيه 68 طفلا من أبناء منتسبي الشرطة تحت اسم ( معسكر الشهيد ياسر عرفات) .
وقد استهل حفل التخريج  بتلاوة القران الكريم ثم نشيد السلام الوطني بصوت واداء أبناء منتسبي الشرطة .

وفي كلمة العقيد بسام جبر رئيس اتحاد الرياضي للشرطة وممثلا عن سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية رحب بالحضور مؤكدا على ان عقد هذا المعسكر الخاص بأبناء العاملين بالشرطة يهدف  الى تعريف الأطفال المشاركين بطبيعة عمل آبائهم وما يقدمونه  لخدمة الوطن والمواطن ,

مشيرا الى أن اقامة هذه المعسكرات الصيفية جاءت بتعليمات وتوجيهات قيادة المؤسسة الشرطية ، والتي تسعى دائما إلى أن يكون العمل الشرطي  موازيا لعملها الاجتماعي والإنساني، حيث قامت الشرطة بتوفير كافة احتياجات المعسكر وإعداد برامج تثقيفية وتوعوية متنوعة للمشاركين به وقد قام بتنفيذها ضباط أكفاء من مركز تدريب قوات الشرطة الخاصة، متمنيا لأبناء ضباط منتسبي الشرطة الخرجين التوفيق  والاستفادة مما تلقوه من خلال فعاليات و برامج المعسكر .

من جهته قال العقيد إسماعيل حنايشه مدير مركز تدريب قوات الشرطة الخاصة عن نشاطات المعسكر وتعايش المشاركين مع ضباط الشرطة وتعرفيهم على عمل منتسبي الشرطة والالتزام وضبط النفس وكيفية تنفيذ الأوامر والترتيب والنظام بالعمل وتحمل جهد وضغط العمل الشرطي وتدريبهم على كيفية تقديم مراسم العلم الفلسطيني في الطابور الصباحي.

وقد تخلل حفل التخريج بعض الفقرات شملت عرضا عسكريا ومهارات (التايكوندو) والقاء الشعر وقدم كلمة الخريجين الشبل ادم علي العمله الذي قدم الشكر لقيادة الشرطة ومدربي الشرطة الخاصة على جهودهم.
و حضر حفل التخريج الى جانب العقيد جبر كل من العقيد داعس جوده نائب مدير وحدة الشرطة الخاصة بالشرطة والعقيد أياد قبها ممثلا عن مدير شرطة محافظة نابلس والعقيد إسماعيل حنايشه مدير مركز التدريب لقوات الشرطة الخاصة والمقدم علي العمله مدير دائرة الخدمات الطبية بالشرطة والنقيب نضال هندي من إدارة العلاقات العامة والإعلام وأهالي المشاركين.
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا على المشاركين بالمخيم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر