وزيرة الصحة والشرطة يزوران المرضى بمناسبة عيد الأضحى في مشافي بيت لحم والخليل

وزيرة الصحة والشرطة يزوران المرضى بمناسبة عيد الأضحى في مشافي بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: 2019/08/11 - 02:45 مساءا

محافظات - زارت وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة والشرطة اليوم عدد من المرضى في مشافي بيت جالا والخليل ويطا الحكومية .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبمناسبة عيد الاضحى المبارك قامت وزيرة الصحة وبرفقة العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم بزيارة عدد من المرضى المقيمين في مستشفى بيت جالا الحكومي، كما وزارت معالي الوزيرة مستشفى يطا الحكومي ومستشفى الخليل الحكومي .

وقد جرى خلال الزيارة تفقد المرضى المقيمين في كافة أقسام المشافي وتقديم التهنئة والتبريك لهم بمناسبة العيد متمنين لهم دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل .

وفي نفس السياق قام المقدم علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة وبالتعاون مع مديريات شرطة محافظات رام الله وبيت لحم والخليل والشرطة الخاصة الوحدة المركزية بعمل جولة معايدة في محافظات رام الله وبيت لحم والخليل على المرضى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات مجمع فلسطين الطبي ومستشفى بيت جالا والخليل الحكومي ومستشفى يطا الحكومي ومشاركتهم فرحة العيد.

وانه وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا للمرضى في أقسام السرطان والكلى والجراحة العامة والباطني وقسم الأطفال حيث تم تقديم الحلوى والألعاب لهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

في المقابل أعرب المواطنون والمرضى عن بالغ شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة مهنئين الوفد الزائر ومعربين عن تقديرهم الكبير في سبيل خدمة الوطن وأبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر