الشرطة تخرج دورة لمنتسبي وحدة الخيالة في الشرطة

الشرطة تخرج دورة لمنتسبي وحدة الخيالة في الشرطة
تاريخ النشر: 2019/08/28 - 12:24 مساءا

رام الله - خرجت الشرطة اليوم دورة  تأسيسية ومتقدمة في تدريب الخيول الشرطية ودورة في حذو الخيل لمنتسبي وحدة الخيالة في ادارة الحراسات وذلك في مقر وحدة الحراسة والحماية.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذه الدورة تأتي ضمن برنامج تطوير قدرات وحدة الخيالة في الشرطة وشارك في هذه الدورة 19 من منتسبي وحدة الخيالة في ادارة الحراسات، وحضر التخريج السيد العميد حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات، والسيد توماس بروتز مستشار شرطي رفيع المستوى، وشارك في التدريب المدرب بيرين والمدربة  نيدين،  ومدرب حذو الخيل ماركو.

وفي البداية رحب العميد ابو حناني بالحضور ناقلاً لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطالله  مدير عام الشرطة، مؤكدا على أهمية هذه الدورة خلال العمل الشرطي داعيا المشاركين الى تطبيق ما تعلموه خلال برنامج الدورة لتعزيز الاداء  والمهنية للنهوض بالعمل الشرطي الذي من شانه خدمة الوطن والمواطن، وعبرعن شكره وامتنانه للفريق التدريبي لجهودهم في الرقي بالعمل الشرطي  وانجاح هذه الدور.

وفي ختام التخريج تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وتبادل الهدايا التذكارية مع الفريق التدريبي من الشرطة الالماني


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر