وزارة السياحة والمحافظة يشيدان بأداء الشرطة في تأمين الموسم السياحي في بيت لحم

وزارة السياحة والمحافظة يشيدان بأداء الشرطة في تأمين الموسم السياحي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/10/01 - 11:17 صباحا

بيت لحم - أشادت اليوم وزارة السياحة ومحافظة بيت لحم بأداء الشرطة في تأمين الموسم السياحي النشط خلال هذا العام في بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك اليوم إلى جانب د. رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وعطوفة المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والاستاذ حنا حنانية نائب رئيس بلدية بيت لحم بجولة تفقديه داخل كنيسة المهد وحقل الرعاة في مدينة بيت ساحور وعدد من الأماكن السياحية في بيت لحم وذلك لتفقد الأوضاع العامة وحركة السياح والاطلاع على الإجراءات التي تقوم بها الشرطة لتامين الموسم السياحي النشط لهذا العام حيث تم تقديم الشكر والاشاده من قبل وزيرة السياحة وعطوفة محافظ بيت لحم بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن وتسهيل حركة السياح  والباصات والمركبات التي تنقلهم مكن مكان لأخر بالاضافه الى دور الشرطة في تنظيم عمل الباعة المتجولين وأماكن وقوفهم وتجمعهم .

وأضافت ، أن هذه الجهود المبذولة من قبل شرطة بيت لحم تنسجم مع جهود ورؤية وزارة السياحة  وخطة الحكومة التي أقرت محافظة بيت لحم عنقودا سياحيا . 

وفي حديث له أكد العقيد الحاج على أن الشرطة لن تدخر جهدا في سبيل حفظ الأمن والنظام في كافة بقاع محافظة بيت لحم وستكون وجها حضاريا يعكس الصورة المشرقة لبيت لحم بشكل خاص ولدولتا الفلسطينية بشكل عام أمام كافة السائحين القادمين من شتى أنحاء العالم وسنعمل بكل إخلاص من اجل أن يشعر كافة السائحين والحجاج القادمين إلى بيت لحم أنهم في بلد الأمن والسلام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر