اللواء حازم عطا الله يحضر تمرين تدريبي شامل لوحدة الحراسة والحماية في ادارة الحراسات

اللواء حازم عطا الله يحضر تمرين تدريبي شامل لوحدة الحراسة والحماية في ادارة الحراسات
تاريخ النشر: 2019/10/02 - 10:01 صباحا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – حضر سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية صباح اليوم التمرين التدريبي الشامل لمنتسبي وحدة الحراسة والحماية التابعة لادارة الحراسات وذلك في مقر الوحدة في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه كان باستقبال سيادة اللواء كل من العميد حقوقي ناصر أبو حناني مدير إدارة الحراسات والعقيد حقوقي عمر الرطروط مدير وحدة الحراسة والحماية وعدد من ضباط  الوحدة.

وبدأ سيادة اللواء حازم عطا الله في بداية حديثه بالحديث النبوي الشريف "عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله" قائلا لهم نسأل الله ان يكون هذا الحديث ممن ينطبق عليكم، مقدماً الشكر والثناء على عمل ادارة الحراسات، داعيا منتسبي ادارة الحراسات الى بذل المزيد من التقدم  والعمل بمهنية عالية، ومواكبة التقدم والتطور المستمر بأداء الشرطة  في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

بالاضافة الى اهمية العمل الذي تقوم به ادارة الحراسات من حماية مؤسسات الوطن، واشاد سيادته بمستوى التطور الذي شهدته ادارة الحراسات في مجال التدريب والتجهيز والمواظبة على التدريب.

وخلال التمرين الشامل قدمت وحدة الحراسة والحماية عرضاً لتشكيلات عسكرية مختلفة تضمنت عرضاً لموسيقى الشرطة حيث عزفت السلام الوطني الفلسطيني ضمن عرض وتشكيلات عسكرية، وعروض ومهارات الخيالة  في التعامل مع مكافحة الشغب، تلاها التعامل مع خارجين عن القانون من قبل فريق الاقتحام، وتعامل الشرطة مع المواطنين اثناء مراجعتهم للدوائر الحكومية وتامين منشآت بالحراسة العادية، وتأمين زيارة الشخصيات المهمة.

وشارك في التمرين وحدة حماية المنشآت الهامة، و وحدة حماية الشخصيات، و وحدة الخيالة، و وحدة الاقتحام، وفرقة موسيقات الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر