الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس قباطية في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس قباطية في جنين
تاريخ النشر: 2019/10/02 - 12:08 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية والعمل الشرطي ومهامه والاجسام المشبوهة لـ (280) طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة قباطية قضاء المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه شارك في تقديم هذه المحاضرات مسؤولي التوعية والارشاد في افرع وادارات شرطة المحافظة حيث قدم كل من المقدم مهنا شعبان من فرع التفويض السياسي والرائد اياد ابو الرب من فرع المرور والملازم اول مجد ملحم من فرع المباحث العامة والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والمساعد امل هصيص والرقيب روان بزور من وحده حماية الاسرة والاحداث محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية والسلامة المرورية والأجسام المشبوهة والابتزاز الالكتروني ومخاطر الانترنت وحول العمل الشرطي ومهامه، وشملت مدارس البلدة وهي (بنات خديجة بنت خويلد الاساسية، ذكور قباطية الاساسية الغربية، ذكور قباطية الاساسية، بنات قباطية الثانوية، بنات خولة بنت الازور الاساسية) .

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر