الشرطة تنظم محاضرة توعية حول التثقيف الوطني في مخيم عسكر بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول التثقيف الوطني  في مخيم عسكر بنابلس
تاريخ النشر: 2019/10/08 - 10:43 صباحا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول التثقيف الوطني لطلاب مدرسة أمين السعدي الثانوية في مخيم عسكر شرق نابلس.  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبهدف التعريف بالتثقيف الوطني والرموز السيادية  نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة محاضرة لطلاب مدرسة أمين السعدي الثانوية في مخيم عسكر شرق نابلس بحضور ومشاركة 60 طالب.

من جانبه تحدثت العقيد كفاية دغلس مدير هيئة التوجيه السياسي في شرطة المحافظة والعقيد تيسير عزام  مدير التوجيه السياسي والمعنوي والعقيد نهاية مرتب التوجية السياسي في شرطة المحافظة عن أهمية الانتماء والولاء وحب الوطن الذي يترجم من خلال مسلكياتنا وتصرفاتنا اليومية في البيت والشارع ومركز التدريب.

كما أكد على أهمية العمل لتغذية روح الانتماء والمحافظة على تمسك الطلبة بهويتهم الوطنية وتاريخهم وثقافتهم مشيرا إلى رفع ثقافة الوعي لديهم لتكوين جيل قادر على فهم حقوقه الوطني وأهمية تطبيق القانون وفرض النظام في حيتنا مؤكدا على ضرورة تعزيز روح الانتماء الحقيقي والولاء للوطن وأن يكون نابع من إيمان فعلي للإنسان.

من جانبه شكرت إدارة المدرسة على أهمية مثل هذه المحاضرات لما تقوم به من تشكيل درع علمي واقي وتساهم برفع المستوى الثقافي للطلبة شاكرين للشرطة على جهودهم المبذولة في تعميم الفائدة والعلم على طلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر