الشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات في مدرسة بنات العودة الأساسية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات في مدرسة بنات العودة الأساسية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/10/15 - 05:31 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية لعدد من الأمهات وربات البيوت المشاركات في مجلس الأمهات التابع لمدرسة العودة الأساسية في مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في قاعة مدرسة العودة الأساسية بحضور ومشاركة ممثلي عن قسم الإرشاد التربوي والعلاقات العامة ومدير المدرسة والمرشدة التربوية وعدد من الأمهات المشاركات في مجلس الأمهات وممثلي عن العلاقات العامة في شرطة قلقيلية، وألقى هذه المحاضرة ضباط من التفويض السياسي وحماية الأسرة والطفل في شرطة المحافظة.

وفي بداية المحاضرة تحدثوا الضباط المحاضرين مقدمين شرحاً وتعريفاً كاملا عن مؤسسة الشرطة وإداراتها وأقسامها وعملها وعلاقتها مع المواطن كما تطرقوا خلالها إلى قسم حماية الأسرة والطفل في الشرطة موضحين أهميته وأهدافه واختصاصاته مؤكدين على الأسس التي يجب علينا المتابعة بموجبها وإتباعها خلال استعمال وسائل الاتصال مؤكدين أن لغة الحوار أصبحت في عصرنا هذا هي إحدى اللغات الحديثة وهي وسائل الاتصال الحديثة وكيفية استعمالها بالشكل الصحيح .

كما تم التأكيد على دور الأهل في متابعة أبنائهم وخاصة في سن المراهقة واعتماد لغة الحوار بين الآباء والأبناء وبث الثقة بينهم وبين أبنائهم والحرية مع المراقبة والمتابعة الدائمة لهم كما تم الحديث عن العلاقة التي يجب أن تسود الأسرة بشكل صحيح مبنية على الصراحة والصدق والألفة الاجتماعية والاحترام المتبادل وكيفية التصرف في حال تعرض الأبناء إلى أي مشكلة واطلاع الأهل بذلك من اجل التصرف السليم وبالشكل الصحيح .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش وتم طرح العديد من الأسئلة من قبل الأمهات المشاركات في المحاضرة وتم الإجابة على هذه الأسئلة جميعها من قبل الضباط المحاضرين في المحاضرة .

من جانبه شكرت مديرة مدرسة العودة الأساسية مديرية شرطة محافظة قلقيلية على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات والندوات التي لها الأثر الايجابي على الأمهات كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر