الشرطة تشارك المواطنين قطف الزيتون في المزرعة الغربية شمال شرق رام الله

الشرطة تشارك المواطنين  قطف الزيتون في المزرعة الغربية شمال شرق رام الله
تاريخ النشر: 2019/10/28 - 02:44 مساءا

رام الله _شاركت الشرطة اليوم المواطنين في قطف ثمار الزيتون ببلدة المزرعة الغربية شمال شرق محافظة رام الله.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من مدراء الادارات والأقسام والمراكز في المديرية بجانب أفراد الاجهزة الامنية شاركوا في فعالية لقطف ثمار الزيتون وبحضورمحافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، وحشد من المتطوعين، وممثلين عن عدد من المؤسسات في المحافظة، وتنظيم حركة فتح في المزرعة الغربية وبلديتها..

وأضافت ان هذه المشاركة جاءت لمساعدة اهلنا في قطف زيتونهم في اراضيهم المحاذية للجدار والتي غالبا ما يتعرضون فيها للمضايقة والمنع من قبل قوات الاحتلال، كم كانت مشاركة الشرطة تأكيدا على الدور المجتمعي لمؤسسة الشرطة الفلسطينية ولتثبيت المواطن الفلسطيني في ارضه .
من جهته أكد العميد حقوقي علاء الشلبي بأن هذا العمل يأتي تنفيذاً للتعليمات الواضحة من قيادة الشرطة لمساعدة المزارعين في هذه الحملة السنوية والوقوف إلى جانبهم بكافة مناسباتهم من أجل الصمود والتحدي والتشبث بارضنا واشجار زيتوننا حتى انهاء الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبهم عبروا الأهالي عن فرحتهم لما قدمته الشرطة من عمل في هذا اليوم واهتمامهم بالمزارع الفلسطيني في هذا الموسم الطيب والتي تدفعهم إلى التمسك والحفاظ على أرضهم والبقاء بها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر