الشرطة تخرج المعسكر الشبابي "عشاق الاقصى" في اريحا

الشرطة تخرج المعسكر الشبابي "عشاق الاقصى" في اريحا
تاريخ النشر: 2019/11/02 - 05:57 مساءا

أريحا - احتفل مساء اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 103 شاب وشابة من القدس الشريف من معسكر عشاق الاقصى وبالشراكة مع هيئة شباب جميعنا فلسطين وبالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة وعدد من المؤسسات الشبابية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذا المعسكر استمر لمدة 3 ايام من التدريب النظري والعملي والتوعية الشرطية، وجرى الاحتفال بحضور العقيد عيسى ابو علان مدير جناح التدريب ممثلا لمدير الكلية العقيد زاهر صباح، فيما اشرف على جميع فعاليات المعسكر كل من العقيد اشرف مطلق مدير دائرة الاتصال في ادارة العلاقات العامة والاعلام، والمقدم جميل زعرور من الكلية الى جانب ممثلين عن المؤسسات الشريكة .

وشمل المخيم العديد من المحاضرات واللقاءات الترفيهية والزيارات الميدانية الى استراحة اريحا ومقر وحدة الشرطة الخاصة وغيرها، وهدف الى نشر التوعية في صفوف المشاركين والمشاركات حيث تراوحت اعمارهم من 17 الى 22 عاما .

وشمل حفل التخريج فعاليات كشفية مقدسية ودبكات شعبية وغيرها من الانشطة، فيما وزع العقيد ابو علان والحضور الشهادات على المشاركين وتم تسليم العديد من الهدايا والدروع التقديرية بهذه المناسبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر