الشرطة تفتتح دورة تأهيل الضباط الثامنة عشرة في اريحا

الشرطة تفتتح دورة تأهيل الضباط الثامنة عشرة في اريحا
تاريخ النشر: 2019/11/18 - 12:15 مساءا

أريحا - أفتتح مدير ادارة التدريب  العقيد عبد الحكيم ابو الرب في أريحا اليوم الاثنين، دورة تأهيل الضباط الثامنة عشرة والتي يشارك فيها 106 منتسبا من مختلف إدارات ومديريات الشرطة والضابطة الجمركية  والخدمات الطبية العسكرية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة ستستمر لمدة 3 شهور من التدريب النظري والعملي، ويدرب فيها ضباط من حملة الشهادات العليا من الكلية وبمناهج تم إعدادها لتتناسب مع هذه الفئة من الضباط وتشمل العديد من المواد القانونية والشرطية، ويشرف على هذه الدورة مدير دائرة التدريب الميداني العقيد عيسى أبو علان والمقدم خالد طميزه مدير قسم التعليم .

ونقل العقيد ابو الرب تحيات اللواء حازم عطا الله للمشاركين والحضور واكد بحضور نائب مدير الكلية العقيد عمر بني منيه وعدد من الضباط بان هذه الدورة ستكون نموذجية وتم الإعداد لها بشكل كبير وهناك اهتمام متواصل بها من قبل قيادة الشرطة، وهي تأتي لرفع كفاءة الضباط في مجالات مهمة منها القانون وحقوق الإنسان والإعلام الأمني وفن التعامل مع الجمهور وقواعد السلوك وقانون الخدمة والضبط الإداري وغيرها من المواد التي تصل إلى 20 مادة نظرية وعملية .

وأشار العقيد بني منيه إلى أن منتسبي الدورة سيتلقوا تدريباً مكثفاً في أفضل السبل لإدارة الشرطة العصرية والإجراءات الجزائية وعمليات الشرطة وتكنولوجيا المعلومات، كما أنه سيكون هناك نشاطات لا منهجية وستستضيف الكلية العديد من الشخصيات والمحاضرين من خارج الشرطة لإثراء الدورة بالمعلومات .

ويذكر أن هذه الدورة تعتبر من أهم الدورات التي تعقدها الشرطة لضباطها سنوياً، ويشارك فيها ضباط ومراتب أخرى معظمهم من حملة الشهادات الجامعية الأولى أو الثانية، وحضر الافتتاح عدد من الضباط المشرفين على التدريب ومدربي الميدان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 يونيو 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر