الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لطلاب وطالبات مدارس رام الله

الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لطلاب وطالبات مدارس رام الله
تاريخ النشر: 2019/12/09 - 11:56 صباحا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعوية والارشاد  لأكثر من 200 طالب وطالبة في مدرسة برهام وجيبيا الاساسية المختلطه ومدرسة سردا الاساسية المختلطه في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان ضباط من المركز المتنقل  وادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة  قاموا بتنظيم سلسلة من محاضرات التوعية والارشاد لاكثر من 200 طالب وطالبة في مدرسة برهام وجيبيا الاساسية المختلطة ومدرسة سردا الاساسية المختلطه في رام الله، بحضور المقدم ايمن ابو غريب مدير مركز شرطة  بير زيت والمقدم سامر دريدي مسؤول مركز الشرطة المتنقل ومدراء المدارس وعدد من المعلمات.

وقام كل من المقدم محمد برادعية مدير التوجية السياسي بالشرطة والرائد ايمن ابو مويس من المركز الشرطة المتنقل والنقيب محمد النمور مسؤول وحدة النوع الاجتماعي والنقيب انور رداد ضابط التوعية بشرطة المرور والملازم اول رامي البيضة من مرتب العلاقات العامة والاعلام والملازم اول محمد الزبيدي من التوجية السياسي والوطني بتقديم محاضرات كل في مجال عملة واختصاصة .

وتمحورت هذة المحاضرات على انواع المخدرات واشكالها وتأثيرها السلبية على حياة متعاطيها  ودور الأسرة والمجتمع في مراقبة ابنائهم من هذه السموم الخطرة وسلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها وتم التطرق عن التربية الوطنية وتنمية الاحساس والشعور بحب مجتمعهم وتعزيز الانتماء والولاء .

كما وتم الحديث عن أقسام وإدارات ومراكز الشرطة وطبيعة عمل كل منها والخدمة التي تقدمه للمواطنين واسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق واهمية استخدام حزام الامان عند الصعود لاي مركبه .

من جانبه شكر مدراء المدارس الشرطة على تعاونهم المستمر في نشر التوعية لطلابنا التي تهدف الى خلق بيئه امنية سليمة تصب في مصلحة الفرد والمجتمع والتي تشكل وقايه للوقوع في الجرائم والحد منها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر