الشرطة تخرج دورة الشرطة التأسيسية الحادية والثلاثين في أريحا

الشرطة تخرج دورة الشرطة التأسيسية الحادية والثلاثين في أريحا
تاريخ النشر: 2013/11/25 - 04:15 مساءا

أريحا- خرج العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم  دورة الشرطة التأسيسية الحادية والثلاثين،  في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة”ان هذه الدورة شارك فيها36 طالباً وطالبة ممن انضموا حديثاً لسلك الشرطة ويحملون الشهادات العليا في تخصصات مختلفة مثل الصحافة والاعلام والمحاسبة واللغات والترجمة والهندسة وتخصصات أخرى، واستمرت الدورة لمدة 3 شهور من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية.

وقال العميد المسيمي في حفل التخريج  بحضور مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار المقدم منير جمعة ومدير الكلية المقدم زاهر صباح “ان هدفنا في الشرطة الفلسطينية هو توفير الامن والطمأنينة والاستقرار لكل أبناء  الشعب الفلسطيني وبالتساوي ودون  أي تمييز ، فرسالة الشرطة سامية مع وجوب تقديم الخدمة المميزه للمواطنين فهم شركاؤنا في كل شيء، في المعاناة والوطن وبناء الدولة والمستقبل بكل تفاصيله”.

وأضاف نائب مدير عام الشرطة مخاطباً الخريجين”ان مهمتكم القادمة ليست سهله ولكنها ليست مستحيلة، فنحن تواقون للعمل في الخدمة والحماية مع الحفاظ على حرية وكرامة المواطنين وبكل أمانه نؤدي واجبنا عن طيب خاطر”.

كما أشاد العميد المسيمي بمستوى الدورة و بالاضافة المتوقعة في مجال العمل الشرطي من الخريجين لانهم يحملون تخصصات مميزه من مختلف الجامعات الفلسطينية.

وكانت فرقة موسيقات الشرطة عزفت السلام الوطني الفلسطيني، وتلى  الطالب شريف صنوبر آيات عطره من الذكر الحكيم، فيما ألقى الطالب عمار نصار كلمة زملائه الخريجين.

وفي نهاية الحفل وزع العميد المسيمي الشهادات على المتفوقين وباقي أفراد الدورة، وسلم الاوائل الثلاثة في المجموع العام والسلوك والتدريب الميداني دروعاً تقديرية لاداءهم المميز خلال الدورة.

وحضر حفل الافتتاح نائب مدير الكلية الرائد عمر بني منيه ومدير دائرة التدريب الميداني الرائد عيسى ابو علان ومدير دائرة التعليم الاكاديمي الرائد شادي جبارين، ومدير العلاقات العامة والاعلام النقيب اياد دراغمة وعدد من الضباط والمدربين.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر