الشرطة تنظم حملة تشجير بأراضي وطرقات مدينة بيت جالا

الشرطة تنظم حملة تشجير بأراضي وطرقات مدينة بيت جالا
تاريخ النشر: 2014/02/19 - 01:25 مساءا

بيت لحم_نظمت الشرطة صباح اليوم حملة تشجير شملت الأراضي الزراعية والطرقات بمدينة بيت جالا بمشاركة بلدية بيت جالا ووزارة الزراعة وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية وعدد من الشباب المتطوعين بالمدينة .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان شرطة محافظة بيت لحم نظمت صباح اليوم حملة واسعة بمدينة بيت جالا شملت الأراضي الزراعية بهدف إضافة الحلة الخضراء لأراضي وطرقات المدينة وذلك بحضور المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والسيد رئيس بلدية بيت جالا وطاقم من وزارة الزراعة وجمعية الإحسان الأرثوذكسية البيتجالية والكشافة الأرثوذكسية والسيدة رولا الحواري مديرة بنك فلسطين فرع بيت جالا والفنان ستيف حنا وممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية ومتطوعين من المدينة إضافة الى ضباط وصف ضباط وأفراد من شرطة محافظة بيت لحم حيث قاموا منذ ساعات الصباح الأولى بتنفيذ عملية استصلاح للأراضي وترتيبها وزراعتها بالأشجار المثمرة والحرجية.

واضاف البيان ان هذا العمل ياتي تأكيدا بان الشرطة توفر الأمن والأمان وتساند المواطنين والمؤسسات في عملهم اعتمادا على قول الله تعالى... )وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثم وَالْعُدْوَان) حيث تم زراعة ما يقارب 100 شجرة من الأشجار الحرجية المتنوعة.

و أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي أن هذه الخطوة تأتي في إطار الشراكة المجتمعية ومساندة المؤسسات الرسمية والشعبية وللتدليل على أهمية الأراضي من خلال الاهتمام بها وزراعتها لان هذا العمل وطنياً بالدرجة الأولى تعكس صورة أجمل لبلادنا وخاصة هذه المدن المقدسة كونها تستقبل الزوار والسائحين من شتى أنحاء العالم .

من جهته رحب المهندس رئيس بلدية بيت جالا بهذه الخطوة التي قامت بها الشرطة وقال " إن دل هذا الشيء فإنه يدل على حرص الشرطة بالحفاظ على الأمن والأمان ومتابعتها للمواطنين والوقوف إلى جانبهم في أعمالهم الخاصة بعيداً عن عملهم الاعتيادي بحفظ الأمن ، وشدد على التعاون والعلاقة التي تربط بلدية بيت جالا والمؤسسات بالشرطة كونها الأقرب لأي مواطن ، وثمن عمل الشرطة في هذا اليوم الذي يأتي ضمن تواصل مؤسسة الشرطة الدائم بالمؤسسات المدنية مطالبا المؤسسات الأخرى أن تحذو حذو الشرطة .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر