الشرطة تخرج دورة متخصصة في الإدارة والقيادة في أريحا

الشرطة تخرج دورة متخصصة في الإدارة والقيادة في أريحا
تاريخ النشر: 2014/03/18 - 11:20 صباحا

أريحا-خرجت كلية  الشرطة اليوم دورة متخصصة لضباط الشرطة حول الإدارة والأرشفة الالكترونية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن المقدم  عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير التدريب و المقدم زاهر صباح مدير الكلية خرجا الدورة التي شارك فيها 16 ضابطاً من كافة المحافظات ، واستمرت ببرنامج نظري وعملي لمدة أسبوعين ، ودرب فيها المقدم فضل بدارين.

وقال المقدم ابو الرب في اختتام الدورة “أننا أسسنا نظام تدريبي مميز يهدف لرفع كفاءة المشاركين في الدورات التخصصية لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، ونحن مستمرون في برنامج متكامل مع كافة إدارات الشرطة خلال العام الحالي ويدرب فيه ضباط أكفاء من الشرطة الفلسطينية ونستعين بخبرات أصدقاءنا في بعض الجوانب والدورات”.

ومن جهته أكد المقدم صباح  على أن الدورة شملت تدريبات وتطبيقات في فن القيادة والإدارة والكثير من السيناريوهات حول الحالات القيادية والإدارية، ومروراً بأنماط القيادة ونظرياتها والمهام الإدارية وغيرها من الأنشطة المساندة التي أعدت لهذه الدورة. وحضر حفل التخريج  مشرف الدورات التخصصية النقيب محمد عطا الله وعدد من المدربين وضباط الكلية.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر