اختتام بطولة شهداء الشرطة لخماسيات كرة القدم

اختتام بطولة شهداء الشرطة لخماسيات كرة القدم
تاريخ النشر: 2014/12/01 - 08:30 صباحا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أقيمت اليوم  الموافق 3/11/2014 في صالة إبسا الرياضية في مدينة رام الله بطولة شهداء الشرطة لخماسيات كرة القدم شارك فيها عدد من فرق شرطة المحافظات والإدارات المتخصصة بنظام مجموعات .

 


وذكر بيان اداراة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة , ان البطولة جرت بحضور  كل من  رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة العقيد بسام جبر ونائبه المقدم جميل عقاب والمنسقين الرياضيين من شرطة المحافظات وبإشراف أمين سر الاتحاد المقدم / موسى ابو السعود وأمين الصندوق النقيب محمد عبد الجليل والمشرف الرياضي النقيب عقيل براهمة.


وقد سادت البطولة أجواء رياضية قوية ومنافسه شريفة وحصل فريق قيادة الشرطة على المرتبة الأولى في المباراة النهائية التي جمعته بفريق شرطة محافظة نابلس بهدف مقابل لا شيء بعد مباراة قوية جداً أحرزه الملازم أمجد صندوقة وحل فريق شرطة محافظة رام الله بالمركز الثالث .


وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وتم تقديم درع لبلدية رام الله على دعمهم وجهودهم لإنجاح البطولة ، وحصل الملازم أول إياد عودة من فريق شرطة محافظة نابلس على كأس أفضل حارس وحصل الملازم سامر زكي من فريق قيادة الشرطة على كأس هداف البطولة.


بدوره أشار العقيد بسام جبر في كلمة نهاية البطولة الى أن مثل هذه اللقاءات تعمل على تطوير القدرات البدنية وتحسين مستوى الأداء الجماعي وتعزز من نشاط منتسبي جهاز الشرطة ورفع معنوياتهم وتحفيز روح العمل كفريق واحد وانعكاسها على أدائهم الشرطي  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر