الشرطة تنظم يوماً تعايشياً لشبان مقدسيين في بيت لحم

الشرطة تنظم يوماً تعايشياً لشبان مقدسيين في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/03/01 - 12:36 مساءا

بيت لحم_نظمت الشرطة اليوم يوما تعايشي لشبان مقدسيين شمل العديد من المواضيع التي أطلعتهم الشرطة من خلالها على عمل الشرطي بالميدان وقدمت لهم محاضرات توعوية بالإضافة إلى زيارة لإدارات وأقسام مديرية شرطة محافظة بيت لحم.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل صباح اليوم عدد من الشبان المقدسيين الناشطين بمركز الحياة للثقافة والفنون المختص بتقديم نشاطات وبرامج للشباب المقدسي وكان برفقتهم الأستاذ علي صباح مدير المركز وعدد من المشرفين .

وأكد البيان أن طاقم إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم رافق الشبان بجولة بإنحاء المديرية وزيارة أقسامها وإداراتها لإطلاعهم على عمل الشرطة وكيفية استقبال الشكاوي من قبل المواطنين، بالإضافة إلى تقديم شرح من قبل طواقم متخصصة من ضباط الإدارات عن طبيعة عمل كل إدارة وكيفية تعامل الشرطة مع المواطنين من جهة وكيفية تعاون المواطن مع الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين للقانون جهة أخرى .

وفي نفس السياق قامت طواقم التوعية بادرة المرور بمرافقة الشبان الى المفارق الرئيسية بمحافظة بيت لحم والعمل معهم بالميدان لقديم التوعية لهم وحثهم على الالتزام بقوانين المرور وقواعد السلامة العامة على الطرقات وتقديم النصائح والإرشادات لهم وخاصة بالسلوكيات الصحيحة التي تتعلق بعابر الطريق لتفادي وقوعهم بخطر حوادث الطرق .
وأكد البيان ان هدف هذه النشاطات هو إيصال رسالة الشرطة بنشر ثقافة القانون وتعزيز الوعي لدى الجميع بمواضيع مختلفة تخصهم في حياتهم اليومية ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة من خلال اللقاءات التي من شأنها إطلاعهم على طبيعة عمل الشرطة وما هي القضايا التي تستقبلها وكيف تتعامل معها وذلك في سبيل نشر الثقافة الأمنية وتجنب الوقوع  بالمشاكل التي قد يتعرض لها أي طالب في حياته اليومية سواء في مدرسته أو في بيته أو في الشارع .
وفي نهاية الزيارة قدم الشبان درع شكر وتقدير لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي علاء الشلبي وعبروا شكرهم لما لاقوه من استقبال واهتمام وحسن التعاون معهم ومساهمتهم بإنجاح هذا النشاط ، كما أكدوا على أهمية هذه الزيارات كونها تعزز العلاقة ما بين الشبان المقدسيين ورجل الشرطة الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر