الشرطة تطلق برنامج توعية مروري بعنوان ( قف أنظر واسمع ) في الخليل

الشرطة تطلق برنامج توعية مروري بعنوان ( قف أنظر واسمع ) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/03/05 - 10:40 صباحا

الخليل - أطلقت الشرطة اليوم برنامجاً للتوعية المرورية حمل عنوان ( قف أنظر وأسمع ) في عدد من مدارس الخليل.

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرارا لدور الشرطة في نشر الثقافة المرورية بين طلاب المدارس، نظمت شرطة المرور اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام برنامجاً مرورياً تحت شعار ( قف أنظر واسمع ) في مدارس عسقلان الأساسية المختلطة وذكور إذنا الأساسية بمشاركة 100 طالب وطالبة " .

  وجرى خلال البرنامج تنظيم محاضرات توعية مرورية للطلاب تحدث خلالها الملازم أول زياد اهديب مسؤول قسم التوعية بشرطة المرور عن أهمية اكتساب الثقافة المرورية للطلاب للحد من حوادث الطرق، مسترشداً بعدد من الصور والرسومات التوضيحية والتي تبين كيفية عبور الطريق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة مع الانتباه جيداً للإشارات المرورية .

  وخلال هذا البرنامج تم تنظيم تدريب ميداني للطلاب لتطبيق ما تعلموه خلال المحاضرات بالتعاون مع طلاب السلامة المرورية، تخلله تدريب الطلبة على كيفية عبور الطريق وذلك بالوقوف والنظر والاستماع لحركة المركبات القريبة من المدرسة .

  من جانبهم تقدم مدراء المدارس بالشكر الجزيل للشرطة الخليل وذلك لجهودها المستمرة والفاعلة في نشر الثقافة المرورية بين طلاب وطالبات المدارس، داعين إلى أهمية عقد المزيد من هذه البرامج ليستفيد منها جميع الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر