وفد من جمعية تجمع أولياء الأمور الطلبة يزور شرطة محافظة نابلس .

وفد من جمعية تجمع أولياء الأمور الطلبة  يزور شرطة محافظة نابلس .
تاريخ النشر: 2015/03/30 - 10:44 صباحا

نابلس :– زار اليوم  وفد من جمعية  أولياء أمور الطلبة  برئاسة الدكتور عثمان أبو غوش مديرية شرطة  محافظة نابلس، و كان في استقبالهم العقيد حقوقي  عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  .
وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل الدائم ما بين الشرطة و مجالس أولياء أمور الطلبة في المحافظة ، و ذلك من اجل تعزيز و تطوير العملية التربوية ، و للوقوف على أهم الملاحظات و الإشكاليات التي قد تعتري سير المسيرة التربوية ، و العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها .
من جانبه رحب العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة نابلس  بالوفد الضيف و أكد لهم أن الشرطة تبذل كافة جهودها من اجل الحفاظ على استمرار سير العملية التربوية, وأنها مستمرة في محاضرات التوعية المدرسية من أجل خلق جيل يتمتع بثقافة أمنية و تربوية تساعده قدما في رسم مستقبله  مثمنا اهتمام أولياء أمور الطلبة بأبنائهم ، و بالعلاقة المميزة و الدائمة  مع شرطة المحافظة .
و في السياق نفسه أشاد الوفد الضيف  بشرطة المحافظة و حرصها الشديد  على المسيرة التعليمية، والدور الذي تلعبه في تنظيم وتامين مفترقات والشوارع المؤدية للمدارس ،  واللقاءات التوعوية التي تقوم بها الشرطة في المدارس، مقدمين  الشكر الجزيل لهم ، و مؤكدين على ضرورة تواصل اللقاءات بين شرطة المحافظة ومجالس أولياء أمور الطلبة في المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر